نزيف داخلي ينهي حياة حامل عند ولادة قيصرية…ولجنة تحقيق بوزارة الصحة ستحل بالمستشفى الإقليمي لتاونات Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10015" align="aligncenter" width="530"] عملية- أرشيف[/caption] محمد المزياتي: تاونات.نت/تسبب نزيف داخلي وفق مصدر طبي، في وفاة امرأة  ت   [caption id="attachment_10015" align="aligncenter" width="530"] عملية- أرشيف[/caption] محمد المزياتي: تاونات.نت/تسبب نزيف داخلي وفق مصدر طبي، في وفاة امرأة  ت Rating: 0

نزيف داخلي ينهي حياة حامل عند ولادة قيصرية…ولجنة تحقيق بوزارة الصحة ستحل بالمستشفى الإقليمي لتاونات

 

عملية- أرشيف

عملية- أرشيف

محمد المزياتي: تاونات.نت/تسبب نزيف داخلي وفق مصدر طبي، في وفاة امرأة  تتحدر من دوار الظهورة بجماعة بوعادل بنواحي تاونات، بعد وضعها لمولدها البالغ وزنه 5.3 كلغ خلال اخضاعها لعملية قيصرية بقسم العمليات بالمستشفى الاقليمي لتاونات بعد الساعة 5.30 من مساء الخميس 17 نونبر الجاري.

وأضاف المصدر نفسه، ان السيدة المسماة بهيجة، أم لطفلة عمرها 8 سنوات وطفل عمره 4 سنوات، لفظت أنفاسها الأخيرة بين يدي طبيب النساء والتوليد ولطبيب الجراح، تم نقلها إلى قسم طب النساء والتوليد في حالة عادية، الا أنها تعرضت لنزيف داخلي ليتقرر بعد تدهور حالتها بفعل النزيف اعادة توجيهها الى غرفة العمليات.

وأفاد مصدر مقرب من اسرة الهالكة، أن حالة استثنائية، عاشها المستشفى الاقليمي لتاونات الى غاية الساعة 11 ليلا من يوم الخميس 17 نونبر 2016 . وأن أسرة الهالكة كانت تستعد لاستقبال مولودا جديدا، بالفرح والزغاريد قبل ان تتحول أجواء الفرحة والترقب الى مأساة وبكاء وصراخ لطفليها أمام أنظار الجميع، وأن الحادث الفاجعة تطلب حضور رجال الامن والمندوبة الإقليمية لوزارة الصحة، وأنه تقرر فور ذلك نقل جثمان السيدة بهيجة لدفنه بمسقط رأسها عند صلاة يوم الجمعة 18 نونبر 2018 .

وعلم في هذا الصدد، أن ادارة المستشفى الاقليمي لتاونات والمندوبية الاقليمية للصحة في حالة تأهب بعد الحادث، وأن تقريرا مفصلا عن الحادثة سيتم بعثه الى وزارة الصحة ، وأن هذه الاخيرة تستعد لايفاد لجنة تحقيق في حادث وفاة “بهيجة” خاصة وأنها كانت في وضع صحي جيد قبيل وضعها لمولودها الثالث الذي لازال حيا ويخضع للعناية المركزة.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى