تلاميذ أكاديمية فاس مكناس الأولون على الصعيد الوطني في عدة معارض

 

التلاميد المتوجين مع وزير التعليم بلمختار

التلاميد المتوجين مع وزير التعليم بلمختار

فاس:موقع”تاونات نت”/توجت الثانوية التقنية التابعة لمديرية فاس  وطنيا  واحتلت الرتبة الأولى في المعرض الوطني لإبداع الشباب . كما فاز النادي العلمي لثانوية علي بن بري  التابعة لمديرية تازة بالجائزة الثالثة للابتكار في المعرض الوطني لابتكارات الشباب المنظم بالمركز الوطني للتكوينات والملتقيات بالرباط من 10 الى 12 نونبر 2016.

واحتلت إعدادية ابن اجروم  بمديرية فاس رسميا مكانها  ضمن المدارس الثلاث الأولى النظيفة وطنيا  وذلك في إطار  مسابقة  أشرفت عليها جمعية أساتذة مدرسي علوم الحياة والأرض  بتزامن  مع تنظيم COP22.

ويندرج هذا الفوز ضمن مشروع الأكاديمية والمديريات  لتكريس التميز والإبداع  وتنضاف هذه الاستحقاقات العلمية والتربوية إلى قائمة الإنجازات المشرفة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة فاس مكناس حيث سبق للثانوية التقنية بفاس أن فازت بجائزة أحسن مقاولة تلاميذية حيث ستدافع عن حظوظها  بتمثيل المغرب  نهاية الشهر الجاري في دولة البحرين .  

الشباب المتوج مع أطر الوزارة

وفي إطار المسابقة الوطنية الأولى لأندية المواطنة وحقوق الإنسان، حصل نادي المواطنة وحقوق الإنسان بالثانوية الإعدادية ابن آجروم الإعدادية فاس السنة الماضية  على المرتبة الأولى وطنيا.

كما حصلت الأكاديمية على رتب مشرفة في مسابقة تحدي القراءة التي جرت بدولة الإمارات العربية أكتوبر الماضي .

فهنيئا للثانوية  التقنية  بفاس  وثانوية علي بن بري بتازة  و الإعدادية ابن آجروم على هذا التتويج  وهنيئا للأكاديمية الجهوية فاس مكناس وللمديرية الإقليمية فاس  وتازة   بهذا التميز .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى