التغذية والتأطير يؤخران الدخول المدرسي بالمدرسة الجماعاتية بجماعة ودكة بنواحي تاونات

  

زهير-الشهبي-المدير-الإقليمي-لوزارة-التربية-الوطنية-بتاونات

زهير-الشهبي-المدير-الإقليمي-لوزارة-التربية-الوطنية-بتاونات

    محمد حجاج:غفساي-“تاونات نت”/ للسنة الثالثة على التوالي يعرف الدخول المدرسي بالمدرسة الجماعاتية ودكة التعثر والتأخر.

وتعزى حالة هذه السنة حسب الفاعلين الرئيسيين الثلاث بجماعة ودكة –دائرة غفساي بإقليم تاونات وهم مدير المدرسة ،رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ ورئيس جماعة ودكة إلى مشكل تموين داخلية المؤسسة بالمواد الأساسية للتغذية وكذا مشكل إيجاد مؤطرين قارين لمصاحبة التلاميذ والتلميذات بالداخلية.

   ولإيجاد حل مستعجل لهذا التأخر في التحاق تلاميذ مستويات الخامس والسادس بالفصول الدراسية عقد اجتماع استثنائي يوم الثلاثاء 11/10/2016 بمقر جماعة ودكة ضم أعضاء جمعية الآباء ومدير المؤسسة ورئيس الجماعة،تكلفت جمعية الآباء بالتكفل بالمؤطرين لضمان إقامة النزلاء في أحسن الظروف.

وللتذكير فجمعية آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات التي تأسست نهاية السنة الدراسية 2016 بعد طول تسويف بسبب إقحام “السياسوية” ورهاب الطاقم الإداري من حضورها في دواليب التسيير،منكبة على إعطاء هذه المؤسسة ما يليق من الاهتمام بالانفتاح على الكل الفاعلين المحليين من مجتمع مدني وفاعلين اقتصاديين وسياسيين لكي تتبوأ هذه المؤسسة المدرسة النموذج بدائرة غفساي . 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى