أب لخمسة (5) أبناء ينتحر في ظروف غامضة بتيسة بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10085" align="aligncenter" width="530"] إنتحار -أرشيف[/caption] يونس لكحل:تيسة-" تاونات نت"/أقدم أب له خمسة (5) أبناء على الإنتحار شنقا [caption id="attachment_10085" align="aligncenter" width="530"] إنتحار -أرشيف[/caption] يونس لكحل:تيسة-" تاونات نت"/أقدم أب له خمسة (5) أبناء على الإنتحار شنقا Rating: 0

أب لخمسة (5) أبناء ينتحر في ظروف غامضة بتيسة بإقليم تاونات

إنتحار -أرشيف

إنتحار -أرشيف

يونس لكحل:تيسة-” تاونات نت”/أقدم أب له خمسة (5) أبناء على الإنتحار شنقا بمرحاض المنزل الذي يقطن فيه بحي الدومية الصفيحي بتيسة بإقليم تاونات وذلك ليلة 22 من الشهر الجاري .

المنتحر يبلغ من العمر 38 سنة وكان يشتغل مياوم ويعاني من مشاكل نفسية .وأكدت مصادرنا كونه ظهرت عليه بعض الاضطرابات النفسية في الشهور الأخيرة .

نفس المصادر قالت بأنه بمجرد أن وجدته زوجته جثة هامدة أبلغت على الفور السلطة المحلية وأفراد الدرك الملكي الذين توجهوا الى عين المكان وتم نقل جثة الهالك على متن سيارة إسعاف الى مستشفى الغساني بفاس لإجراء الخبرة الطبية بتعليمات من النيابة العامة بمحكمة تاونات الإبتدائية .

 موت الرجل خلف حزنا عميقا في نفوس أسرته الصغيرة والكبيرة بعدما ترك أطفاله الخمسة في حالة سيئة بالرجوع للفقر المدقع الذي يعيشونه وهو الذي كان معيلهم الوحيد.

 مصادر جمعوية بتاونات نبهت لخطورة ظاهرة الإنتحار التي تزايدت بوثيرة مرتفعة في السنوات الأخيرة بالإقليم مما أصبح من الضروري البحث عن الأسباب والدوافع التي تجعل أشخاص يقدمون على الإنتحار ويخلفون ورائهم مآسي تستمر وتؤثر على النسيج الإجتماعي .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى