“صدى تاونات” حاضرة في المبارة النهائية لكأس العرش بمدينة العيون Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10092" align="aligncenter" width="540"] الأمير مولاي رشيد أشرف على المبارة[/caption] موفد "تاونات نت" إلى مدينة العيون/رافق محمد الأزم   [caption id="attachment_10092" align="aligncenter" width="540"] الأمير مولاي رشيد أشرف على المبارة[/caption] موفد "تاونات نت" إلى مدينة العيون/رافق محمد الأزم Rating: 0

“صدى تاونات” حاضرة في المبارة النهائية لكأس العرش بمدينة العيون

 

الأمير مولاي رشيد أشرف على المبارة

الأمير مولاي رشيد أشرف على المبارة

موفد “تاونات نت” إلى مدينة العيون/رافق محمد الأزمي الإدريسي صحافي رياضي بجريدة “صدى تاونات” وفدا صحافيا لجهة فاس مكناس عبر حافلة خاصة  إلى الصحراء المغربية  لتغطية المبارة النهائية لكأس العرش التي  أقيمت بمدينة العيون يوم 18 نونبر 2016 و الذي يصادف احتفال المملكة المغربية بعيد الاستقلال المجيد .

الفريق الفائز المغرب الفاسي يتوسطهم الأمير مولاي رشيد

الفريق الفائز المغرب الفاسي يتوسطهم الأمير مولاي رشيد

 وقد أشرفت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية و الجمعية المغربية للمصورين الرياضيين على تنظيم رحلة العيون.

 و قد خضر الوفد الإعلامي  المبارة النهائية التي  جمعت فريق المغرب الفاسي وفريق  أولمبيك أسفي بحضور ولي العهد الأمير مولاي رشيد بملعب الشيخ الأغظف  التي أقيمت يوم الجمعة 18 نونبر2016 و انتهت لصالح فريق المغرب الفاسي  بهدفين لواحد.

كؤوس العرش

كؤوس العرش

وقد عاد الوفد الصحافي في اليوم نفسه حيث انطلق من مدينة العيون في العاشرة ليلا ووصل إلى مدينة  فاس يوم 1السبت 19  نونبر2016 في الساعة 12 ليلا .

صور وتعليق :محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى