اتحاد تاونات يقسو على المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي و يلحق به اول هزيمة في الموسم و يواصل صحوته على حساب الكبار Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10147" align="aligncenter" width="540"] إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ ألحق فريق اتحاد تاونات المنتشي بنتائج إيجابية في ا   [caption id="attachment_10147" align="aligncenter" width="540"] إتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ ألحق فريق اتحاد تاونات المنتشي بنتائج إيجابية في ا Rating: 0

اتحاد تاونات يقسو على المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي و يلحق به اول هزيمة في الموسم و يواصل صحوته على حساب الكبار

 

إتحاد تاونات

إتحاد تاونات

منير فلاح:تاونات.نت/ ألحق فريق اتحاد تاونات المنتشي بنتائج إيجابية في الدورات الاخيرة اول هزيمة في الموسم بالمتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي برسم الدورة العاشرة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال التي جرت يوم الاحد 28 نونبر 2016 بملعب 16 نونبر بمدينة تاونات في جو بارد و ممطر.

المباراة عرفت مستوى تقني جيد من الطرفين خاصة المحليين الذين أحكموا السيطرة على مجريات المباراة التي تميزت في دقائقها الاولى بطرد حارس مرمى الزوار بعد اسقاطه للمهاجم التاوناتي ميلود النخلي داخل مربع العمليات ليعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء للمحليين ضيعها اللاعب عبد الرحمان الغياتي. و انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الطرفين 2 مقابل 2 علما ان الفريق الزائر كان سباقا للتسجيل قبل ان يدرك المهاجم ميلود النخلي التعادل بضربة رأسية بديعة في شباك الزوار .

بعد ذلك بقليل نجم اللقاء بدون منازع ميلود سيسجل هدف التقدم .

وقبل صفارة نهاية الشوط الاول بدقائق سيعدل الزوار النتيجة بهدف ثاني لينهي حكم اللقاء الشوط الاول بلا غالب ولا مغلوب.

وعرف الشوط الثاني سيطرة مطلقة للمحليين الذين قدموا احسن مباراة لهم هذا الموسم ليضيف كل من العميد امين بوبكراوي و لاعب الوسط خالد اخوان الهدف الثالث و الرابع على التوالي رفع من خلالها المحليون رصيدهم من النقاط الى النقطة 11 في المرتبة 12.

و بهزيمة المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي اصبحت الصدارة رباعية بعدما التحق بالمتزعم كل من شباب مريرت العائد بفوز ثمين من العرائش بحصة 1 مقابل 0 و شباب المحمدية و نجم الشباب البيضاوي المتعادلين بحصة 1 مقابل 1 و لكل واحد منهم 17 نقطة.

 اما في اسفل الترتيب فقد اصبح فريق نهضة مارتيل وحيدا في المرتبة الاخيرة  ب 08 نقاط بعدما تعرض لهزيمة جديدة بفاس امام الوفاق الفاسي بحصة 2 مقابل 1.

وستعرف الدورة 11 مباريات جد صعبة سيرحل من خلالها اتحاد تاونات لمدينة مريرت لمواجهة شباب مريرت احد فرق الزعامة في لقاء صعب للتاوناتيين، في حين يرحل شباب المحمدية الشريك في الزعامة الى مكناس لمواجهة النادي المكناسي احد فرق وسط الترتيب، اما المتزعمبن الاخرين الاتحاد الاسلامي الوجدي و نجم الشباب البيضاوي فسيلتقيان في قمة الدورة بمدينة وجدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى