خدمة إلكترونية جديدة لمتابعة بطائق راميد عن بعد Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10150" align="aligncenter" width="540"] خدمة إلكترونية جديدة لمتابعة بطائق راميد عن بعد[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/أعلنت وزارة الص [caption id="attachment_10150" align="aligncenter" width="540"] خدمة إلكترونية جديدة لمتابعة بطائق راميد عن بعد[/caption] الرباط:موقع"تاونات نت"/أعلنت وزارة الص Rating: 0

خدمة إلكترونية جديدة لمتابعة بطائق راميد عن بعد

خدمة إلكترونية جديدة لمتابعة بطائق راميد عن بعد

خدمة إلكترونية جديدة لمتابعة بطائق راميد عن بعد

الرباط:موقع”تاونات نت”/أعلنت وزارة الصحة عبر بلاغ لها،أن الوكالة الوطنية للتأمين الصحي وضعت خدمة جديدة، ستمكن المستفيدين من نظام المساعدة الطبية “راميد” في تتبع بطائقهم وذالك على بوابتها الإلكترونية “www.anam.ma ” الموقع الخاص بالوكالة .

و قد أصبح بإمكان كل مستفيد من نظام المساعدة الطبية الولوج إلى موقعها على الصفحة الرئيسية، خصوصا باب “تتبع بطائق المساعدة الطبية”، وذلك بإدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية وتاريخ الازدياد، مما يمكن من الاطلاع فورا على وضعية معالجة بطائق نظام المساعدة الطبية (راميد) من خلال التطبيق المعلوماتي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى