ساكنة الحي الإداري التجزئة 1 بتيسة بنواحي تاونات تخرج ودادية للوجود وتختار محمد السلاسي رئيسا Reviewed by Momizat on .              [caption id="attachment_10208" align="aligncenter" width="530"] أعضاء الودادية والثاني من اليسار السلاسي[/caption]                     يونس لكحل:تي              [caption id="attachment_10208" align="aligncenter" width="530"] أعضاء الودادية والثاني من اليسار السلاسي[/caption]                     يونس لكحل:تي Rating: 0

ساكنة الحي الإداري التجزئة 1 بتيسة بنواحي تاونات تخرج ودادية للوجود وتختار محمد السلاسي رئيسا

            

أعضاء الودادية والثاني من اليسار السلاسي

أعضاء الودادية والثاني من اليسار السلاسي

                   
يونس لكحل:تيسة-موقع”تاونات نت”/عقد عدد من ساكنة حي الإداري التجزئة 1 بمركز تيسة (إقليم تاونات) جمعا عاما تأسيسيا لودادية الحي أطلق عليها اسم “ودادية تجزئة  الحي الإداري التجزئة  1” وذلك بتاريخ 12/11/2016 بمقر دار الشباب تيسة بحيث تم دراسة القانون الأساسي للودادية والمصادقة عليه  بالإجماع من طرف الحاضرين بالجمع العام .
 كما تم انتخاب مكتب مسير للجمعية اختير له محمد السلاسي رئيسا ومحمد زعنان نائبا له  وعبد الرزاق الجناتي كاتبا عاما وهشام بومالك  أمينا للمال وزهير السلاسي وأحمد مديش مستشارين مكلفين بمهام . الودادية التي تم تأسيسها ستقوم بمهام جمعوية تطوعية في مستويات متعددة.

بعض الأعضاء والمنخرطين في الودادية يتوسطهم الرئيس السلاسي

بعض الأعضاء والمنخرطين في الودادية يتوسطهم الرئيس السلاسي

هذا وقام المكتب المسير للودادية في أول خطوة له حول العمل  بتنظيم زيارة الى مؤسسة إدريس الأول الابتدائية والتي تتواجد بالحي الإداري ووقف المكتب بمعية رئيسه محمد السلاسي على الوضعية المهترئة لعدد من المرافق  بالمؤسسة المذكورة مع العمل على إيجاد الحلول لإصلاح مايمكن إصلاحه ، المؤسسة تعد من أقدم المؤسسات التعليمية على صعيد إقليم تاونات .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى