حادثة سير مروعة تودي بحياة إبن مدرب الأمراء في التيكواندو المنحدر من إقليم تاونات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10249" align="aligncenter" width="530"] حادثة عثمان الطهراوي رحمه الله[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ في حادثة سير مفجعة نقلتها مج [caption id="attachment_10249" align="aligncenter" width="530"] حادثة عثمان الطهراوي رحمه الله[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/ في حادثة سير مفجعة نقلتها مج Rating: 0

حادثة سير مروعة تودي بحياة إبن مدرب الأمراء في التيكواندو المنحدر من إقليم تاونات‎

حادثة عثمان الطهراوي رحمه الله

حادثة عثمان الطهراوي رحمه الله

محمد الزروالي:”تاونات نت”/ في حادثة سير مفجعة نقلتها مجموعة من وسائل الإعلام بالدار البيضاء وقعت ليلة الإثنين 5 ديسمبر2016 توفي عثمان الطهراوي  ابن محمد الطهراوي ابن اقليم تاونات  والدي يقطن بحي المعاريف بالبيضاء وينحدر من دوار تامسنيت جماعة الرتبة دائرة غفساي .

عثمان الإبن ذو 30 سنة لفظ  أنفاسه الأخيرة بعد إنقلاب سيارته بطريق الجديدة بالدار البيضاء .

الفقيد عثمان الطهراوي

الفقيد عثمان الطهراوي

للإشارة والد  الفقيد محمد الطهراوي واحد من أشهر مدربي التيكواندو بالمغرب عرف بكونه مدرب الأمراء في رياضة التيكوندوا ثم حكم دولي سابق في نفس الرياضة باالدار البيضاء ،أستاذ محنك في الرياضيات وأستاذ دولي في التيكوندوا وصاحب نادي البيضاوي لرياضة التيكوندوا بالمعاريف معروف بالدار البيضاء .

للإشارة الأبن المتوفي عثمان حامل للحزام الأسود وكان يكمل دراسته العليا في الهندسة .

حادثة سير مروعة

حادثة سير مروعة

بهذه المناسبة  الأليمة،نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة ،لأسرة المرحوم وعلى رأسها سي محمد الطهراوي ولزوجته وبناته،ولكل إخوانه:الطهراوي العربي والطهراوي عبد السلام والطهراوي عبد الشافي والطهراوي عصام ، ولأخواته كل واحدة باسمها، وكذا لجدي الفقيد العياشي الطهراوي والأستاذ المكاوي بغفساي:الأول من جهة الأب والثاني من جهة الأم دون أن ننسى كافة الأهل واصدقاء المرحوم.
نرجو من الله العلي القدير أن يشمل الفقيد بواسع رحمته ، وأن يغفر له ، ويسكنه فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء والصالحين ، وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا لله راجعون…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى