تسليم شاحنة نقل الأزبال بمقر جماعة الرتبة بغفساي بنواحي تاونات‎ Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10323" align="aligncenter" width="530"] رئيس جماعة الرتبة وبعض الأعضاء في صورة مع شاحنة الأزبال[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تم   [caption id="attachment_10323" align="aligncenter" width="530"] رئيس جماعة الرتبة وبعض الأعضاء في صورة مع شاحنة الأزبال[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تم Rating: 0

تسليم شاحنة نقل الأزبال بمقر جماعة الرتبة بغفساي بنواحي تاونات‎

 

رئيس جماعة الرتبة وبعض الأعضاء في صورة مع شاحنة الأزبال

رئيس جماعة الرتبة وبعض الأعضاء في صورة مع شاحنة الأزبال

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تم مؤخرا بمقر جماعة الرتبة دائرة غفساي بإقليم تاونات ، تسلم شاحنة من نوع  “ميتسوبيشي” لجماعة الرتبة من طرف شركة “أوطو هول” .

وإلى جانب الشاحنة قامت الجماعة حسب مصادر موقع “تاونات نت” باقتناء حاويات جمع الأزبال ، بغاية توزيعها ، على تجار وسكان مركز الجماعة وبعض النقط السوداء التي تم تحديدها من قبل لجنة المرافق والخدمات .

 

هذ

شاحنة الأزبال التي تسلمتها جماعة الرتبة

شاحنة الأزبال التي تسلمتها جماعة الرتبة

ا ونقلت ذات المصادر أنه وقبل الانطلاق في عملية  توزيع الحاويات ، سيعقد اجتماع تحسيسي مع المستفيدين من هذه العملية،من أجل إطلاق حملة واسعة للنظافة بمركز الجماعة والمحاور الطرقية المجاورة .

هذه الحملة- قال عنها رئيس الجماعة عبد الحق أبو سالم- “سنوجه فيها الدعوة للجميع من أجل الانخراط فيها  ، من سكان ومجتمع مدني الذي يشتغل في مجال الحفاظ على البيئة”.

حاويات الأزبال التي سلمت لجماعة الرتبة

حاويات الأزبال التي سلمت لجماعة الرتبة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى