أخيرا المندوبية العامة للسجون تستجيب لمطالب الطالب التاوناتي الجناتي المضرب عن الطعام داخل السجن Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10365" align="aligncenter" width="530"] الطالب المضرب عن الطعام الجناتي[/caption] فاس:"تاونات نت"-متابعة/علم "تاونات نت" من مصدر حقوقي   [caption id="attachment_10365" align="aligncenter" width="530"] الطالب المضرب عن الطعام الجناتي[/caption] فاس:"تاونات نت"-متابعة/علم "تاونات نت" من مصدر حقوقي Rating: 0

أخيرا المندوبية العامة للسجون تستجيب لمطالب الطالب التاوناتي الجناتي المضرب عن الطعام داخل السجن

 

الطالب المضرب عن الطعام الجناتي

الطالب المضرب عن الطعام الجناتي

فاس:”تاونات نت”-متابعة/علم “تاونات نت” من مصدر حقوقي   بفاس أن الطالب المعتقل إبن إقليم تاونات محمد الجناتي الإدريسي، قد فك إضرابه عن الطعام قبل أيام بعد أن استجابت المندوبية العامة للسجون لكافة مطالبه.
وأفادت هذا المصدر حقوقي ، بأن مندوبية السجون استجابت لما كان يطالب به الجناتي -بعد ان خاض أزيد من شهر من الإضراب عن الطعام- من تطبيب ومتابعة الدراسة وجمعه مع معتقلين سياسيين ومعاملة حسنة والإستفادة من المكتبة.
واشارت المصادر إلى أن نائب الوكيل العام للملك باستئنافية فاس، قد زار الجناتي داخل السجن وذلك بعد المراسلة التي وجهها فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان (فاس سايس) لكل من وزير العدل والوكيل العام للملك، والمندوب الوزاري لحقوق الإنسان ورئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان.
وكانت عائلة محمد الجناتي الإدريسي قد طالبت بالتدخل العاجل والفوري لإنقاذ حياة ابنها، الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام تجاوزت مدته 45 يوما، وذلك بعد “رفض إدارة سجن بوركايز تلبية مطالبه التي رفعها”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3501

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى