مدرب إتحاد تاونات حسن العامري:الأهم تحقيق البقاء و بعد ذلك لكل حدث حديث‎ Reviewed by Momizat on .   [caption id="attachment_10396" align="aligncenter" width="540"] مدرب إتحاد تاونات حسن العامري[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/في تصريح لإحدى الإذاعات الخا   [caption id="attachment_10396" align="aligncenter" width="540"] مدرب إتحاد تاونات حسن العامري[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/في تصريح لإحدى الإذاعات الخا Rating: 0

مدرب إتحاد تاونات حسن العامري:الأهم تحقيق البقاء و بعد ذلك لكل حدث حديث‎

 

مدرب إتحاد تاونات حسن العامري

مدرب إتحاد تاونات حسن العامري

محمد الزروالي:”تاونات نت”/في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة المتخصصة تحدث مدرب فريق إتحاد تاونات حسن العامري في إتصال هاتفي يوم الأحد 18 ديسمبر عن سر النتائج المحققة في الأونة الأخيرة من جانب فريق إتحاد تاونات منذ إلتحاقه بدفة قيادة الفريق بعد أن تحول من المركز الأخير إلى المركز الثاني .

حسن العامري اكد ان ماكان ينقص الفريق  هو رفع المعنويات و الإشتغال على الجانب النفسي مضيفا أنه بعد إلتحاقه بالفريق وجد نفسية اللاعبين محبطة .

من جهة اخرى أكد حسن العامري أن الفريق يفتقد لاعبين في بعض المراكز مؤكدا انه خلال الميركاتو المقبل سيتم إنتداب لاعبين قادرين على منح الإضافة .

حسن العامري إستغرب أيضا لإنتقال لهداف و نجم الفريق ماجد بولكريش ليوسفية برشيد مؤكدا أن هذا الانتقال لم يخدم مصالح اللاعب الذي يلزم كرسي الإحتياط .

 مدرب فريق إتحاد تاونات ختم تدخله عبر الهاتف بتوجيه شكر لكل الجماهير التاوناتية الداعمة للفريق  مضيفا أن الفريق يركزا على ضمان البقاء بالدرجة الأولى و بعد ذلك لكل حدث حديث إذا تحققت النتائج الإيجابية و إستمر الفريق في نفس المسار لما لا البحث عن الصعود موضحا ان مادفعه للعودة لفريق إتحاد تاونات هو إستقرار الفريق من الناحية المادية وتأدية رواتب للاعبين من جانب الفريق للاعبيه في الوقت المحدد .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى