اتحاد تاونات يضيع فرصة الانفراد بزعامة ترتيب شطر الشمال و يكتفي بالتعادل امام ضيفه فتح الناظور Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10468" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات[/caption]  منير فلاح:تاونات.نت/اكتفى فريق اتحاد تاونات لكرة القدم بنتيجة التعا [caption id="attachment_10468" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات[/caption]  منير فلاح:تاونات.نت/اكتفى فريق اتحاد تاونات لكرة القدم بنتيجة التعا Rating: 0

اتحاد تاونات يضيع فرصة الانفراد بزعامة ترتيب شطر الشمال و يكتفي بالتعادل امام ضيفه فتح الناظور

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

 منير فلاح:تاونات.نت/اكتفى فريق اتحاد تاونات لكرة القدم بنتيجة التعادل 1 مقابل 1 امام ضيفه فتح الناظور في المباراة التي احتظها ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات برسم الدورة 14 من بطولة القسم الاول هواة.

 وسيطر التاوناتيون على جل اطوار المباراة إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول لمرمى الضيوف الذين أغلقوا كل المنافذ امام مهاجمي المحليين إذ عرف المدرب رشيد الركادي كيف يشل حماس مهاجمي اتحاد تاونات بتكتيك دفاعي شامل، وظل الوضع على ما هو عليه حتى الدقيقة 80 اذ سيتمكن المحارب ميلود النخلي الصفقة الرابحة لاتحاد تاونات هذه السنة من تسجيل الهدف الاول بعد متابعة جيدة للكرة و استغلاله لخطأ فادح لمدافع فتح الناظور.

 فرحة التاوناتيين لم تدم أكثر من 5 دقائق و على إثر ضربة زاوية سيتمكن الضيوف من تعديل النتيجة عن طريق الﻻعب احمد شامي بعد سوء التغطية الدفاعية للمحليين في الدقيقة 85.

فريق فتح الناظور

فريق فتح الناظور

وبهذه النتيجة ضيع اتحاد تاونات فرصة الانفراد بزعامة ترتيب شطر الشمال ليتموقع في المرتبة السادسة برصيد 21 نقطة.

 و في باقي نتائج الدورة تعثر المتزعم فتح وسلان امام جاره النادي المكناسي بنتيجة 1 مقابل 0 ليتجمد رصيده في النقطة 23. و على الرغم من هذه الهزيمة لازال الفريق يتصدر زعامة الترتيب.

 واكتفى الاتحاد الاسلامي الوجدي احد فرق المطاردة بالتعادل السلبي 0 مقابل 0 امام ضيفه شباب مريرت ليحافظ على مركز الوصافة رافعا رصيده الى النقطة 22.

 اما شباب المحمدية فقد اكتفى بنقطة وحيدة امام انصاره بعد تعادله السلبي 0 مقابل 0 امام ضيفه اتحاد تواركة تعادل ادخله بدوره في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة.

 وصعد سطاد المغربي و الوفاء الفاسي الى مركز المطاردة بدورهما بعد فوز الاول على  النادي القصري بنتيجة 1 مقابل 0 و فوز الثاني على حسنية لازاري الوجدي بحصة 2 مقابل 0.

فرحة لاعبي اتحاد تاونات و الطاقم التقني بعد تسجيل الهدف عن طريق ميلود النخلي

فرحة لاعبي اتحاد تاونات و الطاقم التقني بعد تسجيل الهدف عن طريق ميلود النخلي

 و في اسفل الترتيب يواصل فريقي نهضة مارتيل و النادي القصري سلسلة نتائجهما المخيبة، التطوانيين تعرضوا  لهزيمة جديدة امام نجم الشباب البيضاوي بحصة 3 مقابل1 و النادي القصري استسلم امام سطاد بالرباط 1 مقابل 0 ليتجمد رصيدهما عند النقطة 12 في المرتبة الاخيرة.

نتائج الدورة 14 لشطر الشمال:

شباب المحمدية 0/اتحاد تواركة 0

الوفاء الفاسي 0/حسنية لازاري 0

سطاد المغربي0/ النادي القصري 0 

الاتحاد الاسلامي الوجدي 0/ شباب مريرت 0

النادي المكناسي 1/ فتح وسلان 0

شباب العرائش 1/ فتح البيضاء 1

اتحاد تاونات 1/ فتح الناظور1

نجم الشباب 3/ نهضة مرتيل 1

الترتيب العام الى حدود الدورة 14:

1  فتح وسلان 23 نقطة

2  الاتحاد الاسلامي الوجدي 22 نقطة

 3 الوفاء الفاسي 22 نقطة

4  سطاد المغربي  22 نقطة

 5  شباب المحمدية 22 نقطة

6  اتحاد تاونات 21 نقطة

 7 النادي المكناسي 20 نقطة

8  نجم الشباب البيضاوي 20 نقطة

9  شباب مريرت  19 نقطة

 10  حسنية لازاري 19 نقطة

 11  فتح البيضاء 17 نقطة

 12  فتح الناظور 16 نقطة

13  اتحاد تواركة 15 نقطة

 14  شباب العرائش 15 نقطة

15 ا لنادي القصري 12 نقطة

  16نهضة مارتيل 12 نقطة/

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى