توشيح عبد السلام الحمامي بوسام ملكي:حصل على أول جائزة لإنتاج زيت الزيتون البكر الممتازة بإقليم تاونات

الحمامي حصل على أول جائزة لإنتاج زيت الزيتون البكر الممتازة بإقليم تاونات

الحمامي حصل على أول جائزة لإنتاج زيت الزيتون البكر الممتازة بإقليم تاونات

محمد العبادي:”تاونات نت”/تخليدا للذكرى 41 لعيد المسيرة الخضراء، وشح عامل اقليم تاونات حسن بلهدفة بملحقة عمالة اقليم تاونات مساء 6 نونبر 2016 عند حفل الاستماع للخطاب الملكي السامي بهذه المناسبة ، رئيس تعاونية الجاية لانتاج وتسويق زيت الزيتون البكر الممتازة بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الاولى الذي أنعم به جلالة الملك محمد السادس على عبد السلام الحمامي في عيد العرش المجيد.

ويأتي توشيح عبد السلام الحمامي بهذا الوسام في هذه المناسبة الوطنية وبحضور رسمي لشخصيات مدنية وعسكرية وقضائية، تتويجا لمسار حافل بالعطاء والجهود الدؤوبة لارساء بنية انتاجية حديثة ومتميزة لزيت الزيتون البكر الممتازة بجماعة كلاز واقليم تاونات على وجه العموم؛ اذ يعتبر من أول المؤسسين لاحداث نواة أولى لتعاونيات انتاج وتسويق زيت الزيتون من خلال تعاونية الجاية لانتاج وتسويق زيت الزيتون، واستطاعت هذه الأخيرة نيل أول جائزة وطنية على المستوى الاقليمي والوطني في انتاج زيت الزيتون البكر الممتازة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس.

توشيح عبد السلام الحمامي بوسام ملكي

توشيح عبد السلام الحمامي بوسام ملكي

وفتح نجاح هذه التجرية، تأسيس الحمامي لمجموعة الوحدة غفساي ذات النفع الاقتصادي لانتاج وتسويق زيت الزيتون، والكائنة بجماعة كلاز ايضا وتضم عدة تعاونيات، من خلال عمله الدؤوب وتجربته الناجحة استطاعت هذه المجموعة رغم التحديات والاكراهات نيل جائزة وطنية اخرى بالمعرض الدولي للفلاحة على مستوى الجودة كما شاركت بمنتوجها في معارض دولية ووطنية وجهوية واقليمية. فهنيئا للحمامي بهذا التتويج.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5593

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى