مرة أخرى مشكل ماء ورغة بقرية با محمد…إلى أين؟؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10521" align="aligncenter" width="540"] وادي ورغة[/caption] المهدي عبد الله:"قرية أبا محمد-"تاونات نت"/يبدو أن مشكل تزويد قرية با محمد ب [caption id="attachment_10521" align="aligncenter" width="540"] وادي ورغة[/caption] المهدي عبد الله:"قرية أبا محمد-"تاونات نت"/يبدو أن مشكل تزويد قرية با محمد ب Rating: 0

مرة أخرى مشكل ماء ورغة بقرية با محمد…إلى أين؟؟؟

وادي ورغة

وادي ورغة

المهدي عبد الله:”قرية أبا محمد-“تاونات نت”/يبدو أن مشكل تزويد قرية با محمد بإقليم تاونات بماء ورغة لن يعرف النور على الأقل في الأمد القريب … ففي لقاء مع احد أصحاب الأرض المعترضين صرح أنهم لم يتوصلوا بتعويضاتهم وان الإدارة هي السبب حيث أن ملفات التسوية تتعثر داخل دواليب الإدارة ما بين مصالح المحافظة العقارية وباقي الإدارات التي لها علاقة بالموضوع.

 وتوجد فقط على مستوى جماعة مولاي عبد الكريم حوالي 5 ملفات عالقة تقدر مسافتها بحوالي 150 متر وباقي الحالات تتوزع بين جماعة الغوازي وبتراب إقليم وزان.  وهكذا يتضح أن الإدارة  اللا فاعلة هي التي تعرقل المشروع  بل كل المشاريع  حتى تلك التي يكون عاهل البلاد وراء تدشينها  وهذا ينطبق أيضا على محطة معالجة المياه العادمة التي لا زالت في خبر كان والتي تتآكل مرافقها بفعل الزمن.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى