أيها السائقون:احذروا… ابتداء من فاتح يناير2017 بدأ تطبيق العقوبات الجديدة الواردة في قانون السير Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10552" align="aligncenter" width="540"] مراقبة الطرق[/caption] الرباط:"تاونات نت"/أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك أنه سيتم ابتداء [caption id="attachment_10552" align="aligncenter" width="540"] مراقبة الطرق[/caption] الرباط:"تاونات نت"/أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك أنه سيتم ابتداء Rating: 0

أيها السائقون:احذروا… ابتداء من فاتح يناير2017 بدأ تطبيق العقوبات الجديدة الواردة في قانون السير

مراقبة الطرق

مراقبة الطرق

الرباط:”تاونات نت”/أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك أنه سيتم ابتداء من، فاتح يناير2017، مراقبة وزجر بعض المخالفات  الواردة في القانون 116-14 القاضي بتغيير وتتميم القانون رقم 52-05 المتعلق بمدونة السير على الطرق، وذلك في إطار تطبيق مقتضيات قانون السير.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها، يوم الاثنين 2يناير2017، أن الأمر يتعلق بالمخالفات المرتبطة بعدم مطابقة صفائح تسجيل المركبات مع المعايير القانونية، وعدم الخضوع للفحص الطبي الإجباري، وهما مخالفتان من الدرجة الأولى (700 درهم كغرامة)، وكذا عدم استبدال رخصة السياقة وشهادة التسجيل الورقية بالإلكترونية، وهي مخالفة من الدرحة الثالثة (300 درهم كغرامة).

وأضافت أنه سيتم الشروع في نفس التاريخ، في مراقبة وضع صفائح الترقيم على الدراجات النارية الكبيرة والصغيرة، ومراقبة تورفها على شهادة التسجيل أو سند الملكية، حسب ما هو منصون عليه في القانون السالف الذكر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى