تأجيل إنطلاق مباريات الهواة شطر الإياب‎ و فريق إتحاد تاونات يرحل هذا السبت إلى القصر الكبير لمواجهة النادي المحلي Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10687" align="aligncenter" width="530"] اتحاد تاونات ( من الارشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/أجلت الجامعة الملكية لكرة القدم و [caption id="attachment_10687" align="aligncenter" width="530"] اتحاد تاونات ( من الارشيف)[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/أجلت الجامعة الملكية لكرة القدم و Rating: 0

تأجيل إنطلاق مباريات الهواة شطر الإياب‎ و فريق إتحاد تاونات يرحل هذا السبت إلى القصر الكبير لمواجهة النادي المحلي

اتحاد تاونات ( من الارشيف)

اتحاد تاونات ( من الارشيف)

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أجلت الجامعة الملكية لكرة القدم و عصبة الهواة إنطلاقة الشطر الثاني من بطولة الهواة بشطري الشمال والجنوب حتى الأسبوع القادم أي 28 و29 من شهر يناير 2017 الحالي.

 تأجيل يجعل فريق إتحاد تاونات يرحل هذا السبت  إلى القصر الكبير لمواجهة النادي القصري ضمن أولى جولات شطر الإياب لهذا الموسم  وهي فرصة للمدرب حسن العامري للتعرف أكثر من الاعبين الذي سيعتمد عليهم في المقابلات الشطر الثاني .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى