هذه هي بعض محطات من مسار الصحافية سناء العاجي إبنة إقليم تاونات‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10755" align="aligncenter" width="550"] الكاتبة سناء العاجي[/caption] محمد الزروالي :"تاونات نت"/سناء العاجي الكاتبة و الصحافية المغربية [caption id="attachment_10755" align="aligncenter" width="550"] الكاتبة سناء العاجي[/caption] محمد الزروالي :"تاونات نت"/سناء العاجي الكاتبة و الصحافية المغربية Rating: 0

هذه هي بعض محطات من مسار الصحافية سناء العاجي إبنة إقليم تاونات‎

الكاتبة سناء العاجي

الكاتبة سناء العاجي

محمد الزروالي :”تاونات نت”/سناء العاجي الكاتبة و الصحافية المغربية المعروفة الكثيرون يجهلون أنها تنحذر من إقليم تاونات وبالظبط دوار عين باردة دائرة غفساي .

سناء قاومت قساوة الطبيعة بالمنطقة والإمكانيات المحدودة لترسم لنفسها مسار قادها لتكون حاليا واحدة من أبرز كاتبات أعمدة الرأي بالمغرب بجرأتها وأسلوبها المتفرد .

سناء العاجي صاحبة الكتابات و المقالات المثيرة للجدل في مجموعة من المنابر الإعلامية عرفت بكسر للطابوهات وكسر للقيود بطرحها في مقالات مجموعة من المواضيع المسكوت عنها .

الصحافية سناء العاجي

الصحافية سناء العاجي

ابنة تاونات التي درست بالاقليم قبل أن يضطرها إكمال دراستها لمغادرة المنطقة؛ لها مشاركات عديدة في العديد من المنابر المغربية والأجنبية كجريدة “الأحداث المغربية” ومقالات بإذاعة “مونتيكارلو” الدولية .

 نشرت لها رواية ” مجنونة يوسف ”  سنة 2003 كما ساهمت في تأليف كتابين مشتركين : “رسائل إلى شاب مغربي ” و “التغطية الصحفية للتنوع في المجتمع المغربي “

 سبق للصحافية والكاتبة سناء العاجي، أن فازت، بالجائزة الأولى للأعمال العربية، وهي جائزة مخصصة لمناهضة العنف ضد المرأة يمنحها مركز القاهرة للتنمية وحقوق الإنسان.

سناء العاجي اجتازت الدكتوراه في علم الإجتماع من جامعة “سيانس بو إيكس أون بروفانس”الفرنسية.

جريدة “تاونات نت” تتمنى للزميلة سناء العاجي المزيد من الإشعاع والتألق والنجاح والصحة والعافية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى