خضع لعمليتي جراحة بمستشفى الشيخ زايد بعد حادثة سير:مسئول إقليمي بتاونات أهملته مستعجلات تاونات ونقلته سيارة إسعاف ج. ارغيوة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10806" align="aligncenter" width="540"] محمد بن علا ناظر أوقاف تاونات في عملية تسليم دعم للقيمين الدينيين[/caption] محمد العبادي:"تاونات [caption id="attachment_10806" align="aligncenter" width="540"] محمد بن علا ناظر أوقاف تاونات في عملية تسليم دعم للقيمين الدينيين[/caption] محمد العبادي:"تاونات Rating: 0

خضع لعمليتي جراحة بمستشفى الشيخ زايد بعد حادثة سير:مسئول إقليمي بتاونات أهملته مستعجلات تاونات ونقلته سيارة إسعاف ج. ارغيوة

محمد بن علا ناظر أوقاف تاونات في عملية تسليم دعم للقيمين الدينيين

محمد بن علا ناظر أوقاف تاونات في عملية تسليم دعم للقيمين الدينيين

محمد العبادي:”تاونات.نت” / تعرض ناظر اوقاف تاونات محمد بن علا، لحادثة سير خطيرة ليلة أول امس الاثنين 2 يناير 2016 على الطريق الوطنية رقم 8، عند منطقة اولاد علي بتراب جماعة عين عائشة.

وعلم أن ناظر الأوقاف كان قادما من فاس الى تاونات، قبل أن يتعرض لحادثة سير مع شاحنة كانت قادمة بالاتجاه المعاكس، الأمر الذي استدعى نقل هذا المسؤول الاقليمي لوزارة الأوقاف الى مستعجلات المستشفى الاقليمي لتاونات، حيث لم يجد الاهتمام الكافي بما في ذلك غياب سيارة اسعاف تقله الى فاس، ما تطلب الاستنجاد بسيارة اسعاف جماعة ارغيوة التي قلته الى مصحة الكوثر بفاس في وضع صحي وصف بالخطير، نتيجة تعرضه لكسور على مستوى ساقه اليمنى.

وعلم أن السيد بن علا قد خضع بعد ذلك لعمليتين جراحيتين بمستشفى الشيخ زايد بالرباط، وقد كللت العملية بالنجاح.

جريدة “تاونات نت” الإلكترونية ومعها جريدة”صدى تاونات” الورقية تتمنى لناظر أوقاف تاونات الشفاء العاجل والعودة إلى ذويه وعمله لمواصلة مشواره المهني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى