تنظيم مبادرة احسانية لساكنة الجبال للتخفيف من اثار موجة البرد والصقيع بجماعات تمضيت،الودكة والرتبة بإقليم تاونات

توزيع ملابس ومستلزمات على المستفيدين

توزيع ملابس ومستلزمات على المستفيدين

      محمد الزروالي:”تاونات نت”/تماشيا مع النهج الملكي السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نظمت جهة فاس مكناس، بشراكة مع عمالة إقليم تاونات وتحت إشراف سليمان الحجام ، الكاتب العام لعمالة إقليم تاونات رفقة لجنتين تابعتين لمجلس الجهة ومصالح العمالة  بالتوالي وعلى مدى يومين الثلاثاء  والخميس  07-09 فبراير 2017 مبادرة تضامنية احسانية لفائدة ساكنة الجبال بجماعات تمضيت التابعة لدائرة تاونات، الودكة والرتبة التابعتين لدائرة غفساى المنتسبين ترابيا لإقليم تاونات.

توزيع مستلزمات وأغطية

توزيع مستلزمات وأغطية

      شملت هذه العملية –حسب بلاغ صحافي في الموضوع-توزيع 591 حصة من المواد الغذائية والأغطية على الأشخاص الأكثر عرضة لهذه الظاهرة الطبيعية والمتضررة سنويا وبشكل هيكلي من موجة البرد القارس والصقيع حيث تم توزيعها على الشكل التالي:.-343 حصة بجماعة تمضيت،و 248 حصة بجماعتي الودكة والرتبة.

تنظيم قافلة إحسانية

تنظيم قافلة إحسانية بتمضيت والودكة والرتبة بإقليم تاونات

     وقد خلفت هذه المبادرة التي تكرس قيم التضامن والتآزر التي أرسى دعائمها صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، ارتياحا عميقا في نفوس المواطنين المستفيدين، من هذه العملية والذين عبروا عن فرحتهم بهذه الالتفاتة وأشادوا بالعناية الكبيرة التي يوليها جلالته لساكنة المناطق الجبلية بهذا الإقليم.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7245

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى