لأول مرة:برلمانيو دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات يتجهون نحو التكتل Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10832" align="aligncenter" width="540"] برلمانيو دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات يتجهون نحو التكتل(اقشيبل واحجيرة والطاهري) [/caption] [caption id="attachment_10832" align="aligncenter" width="540"] برلمانيو دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات يتجهون نحو التكتل(اقشيبل واحجيرة والطاهري) [/caption] Rating: 0

لأول مرة:برلمانيو دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات يتجهون نحو التكتل

برلمانيو دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات يتجهون نحو التكتل

برلمانيو دائرة القرية غفساي بإقليم تاونات يتجهون نحو التكتل(اقشيبل واحجيرة والطاهري)

محمد العبادي:”تاونات نت”/بعد التنافس المحموم للظفر بالمقاعد البرلمانية الثلاث بدائرة القرية – غفساي،بإقليم تاونات وظفر كل من الحاج المفضل الطاهري عن حزب الاستقلال ونورالدين اقشيبل عن حزب العدالة والتنمية ومحمد الحجيرة عن حزب الاصالة والمعاصرة بتلك المقاعد الثلاث، اتجه الفائزون الثلاثة على ما يبدو من لقاءات ومشاورات وجلسات الى تغيير منهجية العمل السابقة لبرلمانيي الدائرة والاقليم بصفة عامة والتي كانت تتصف بالانعزال والاستفراد الى نهج مسلك جديد يتسم بتنسيق الآراء والتعاون المشترك حول قضايا الاقليم والظهور كفريق نيابي للدائرة في تظاهرات ولقاءات محلية وجهوية ووطنية. وهذا ما يظهر من خلال زيارة مشتركة لهؤلاء النواب الثلاثة مؤخرا  الى جماعة الرتبة بدعوة من رئيسها عبد الحق ابو سالم.

 ويتطلع هؤلاء ان تشمل هذه المبادرة جل نواب اقليم تاونات في البرلمان نحو تشكيل تكتل نيابي اقليمي قادر على ممارسة الضغط والتاثير على مختلف المستويات لخدمة قضايا الاقليم ومصالحه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3339

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى