نادي مقدمة جبال الريف لالعاب القوى بتاونات يشارك في بطولة المغرب للعدو الريفي ببنسليمان و يراهن على العداء محمد العوادي للفوز بإحدى الميداليات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10949" align="aligncenter" width="540"] عداؤو نادي مقدمة جبال الريف بتاونات و الطاقم التقني[/caption]  منير فلاح:"تاونات.نت"/ يشارك نادي [caption id="attachment_10949" align="aligncenter" width="540"] عداؤو نادي مقدمة جبال الريف بتاونات و الطاقم التقني[/caption]  منير فلاح:"تاونات.نت"/ يشارك نادي Rating: 0

نادي مقدمة جبال الريف لالعاب القوى بتاونات يشارك في بطولة المغرب للعدو الريفي ببنسليمان و يراهن على العداء محمد العوادي للفوز بإحدى الميداليات

عداؤو نادي مقدمة جبال الريف بتاونات و الطاقم التقني

عداؤو نادي مقدمة جبال الريف بتاونات و الطاقم التقني

 منير فلاح:”تاونات.نت”/ يشارك نادي مقدمة جبال الريف لالعاب القوى بمدينة تاونات يوم الاحد 26 فبراير 2017 بمدينة بنسليمان في البطولة الوطنية للعدو الريفي المؤهلة لبطولة العالم باثنى عشرة عداء و عدائة من ابناء النادي والذي يشرف على تأطيره باقتدار كبير المدرب الكفئ محمد السيتي العداء المغربي السابق والذي سبق ان حل ثالثا في مارطون نيويورك والذي يمثل القدوة للجيل الحالي من العدائين الشباب الواعدين.

 وعلى الرغم من ضعف الامكانيات والتهميش الذي يعانيه النادي الا ان ذلك لم يحبط المسؤولين عن مواصلة تحدي  الاكراهات و الصعوبات بعزيمة قوية ليكافئ النادي بنتائجه الجيدة في مختلف السبقات الفدرالية التي سبقت البطولة الوطنية.

المدرب محمد السيتي يتوسط العدائين محمد العوادي و ابراهيم السيتي

المدرب محمد السيتي يتوسط العدائين محمد العوادي و ابراهيم السيتي

ويراهن المسؤولون عن النادي و عشاق العاب القوى بمدينة تاونات على العداء المتميز محمد العوادي بطل المغرب للالعاب المدرسية من تحقيق نتيجة كبيرة ولما لا الفوز بالبطولة الوطنية خاصة وانه يتوفر على كل الامكانيات التي تخول له ذلك الى جانب زميله ابراهيم السيتي الفائز بالمرتبة الخامسة في البطولة الوطنية المدرسية.

 و مع اقتراب موعد هذه البطولة خاض العداء محمد العوادي معسكرا تدريبيا الى جانب زميليه حمزة الهوش و ابراهيم السيتي بمدينة افران دام 15 يوما على نفقة النادي.

بالتوفيق لمحمد العوادي و زملاءه .

العداء محمد العوادي بطل المغرب للالعاب المدرسية ينتظر منه المثير في هذه البطولة.

العداء محمد العوادي بطل المغرب للالعاب المدرسية ينتظر منه المثير في هذه البطولة.

وسيمثل النادي العدائين الاتية اسماؤهم:

فئة الصغار 4000 متر:

–  المهدي زعيط

– المهدي العزوزي

فئة الفتيان 6000 متر:

– حسام العزوزي

يوسف بن فارس

فئة الشبان 8000متر:

– السيتي ابراهيم

– الصباني سفيان

فئة الكبار 10000 متر:

– محمد العوادي

– الهوش حمزة

– عدنان الهندي

– كريم الزاهر

نادي مقدمة الريف لأالعاب القوى بتاونات

نادي مقدمة الريف لأالعاب القوى بتاونات

فئة الكبيرات 10000:

– زكية شيشان

– هدى المغراوي

المدرب: محمد السيتي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى