النقل المدرسي بدائرة غفساي بإقليم تاونات يشكل الاستثناء بالمغرب Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_10976" align="aligncenter" width="540"] النقل المدرسي بغفساي[/caption] عبد الله دليمي:غفساي-"تاونات نت"/كما هو معلوم ، و خلال زيارة جلال [caption id="attachment_10976" align="aligncenter" width="540"] النقل المدرسي بغفساي[/caption] عبد الله دليمي:غفساي-"تاونات نت"/كما هو معلوم ، و خلال زيارة جلال Rating: 0

النقل المدرسي بدائرة غفساي بإقليم تاونات يشكل الاستثناء بالمغرب

النقل المدرسي بغفساي

النقل المدرسي بغفساي

عبد الله دليمي:غفساي-“تاونات نت”/كما هو معلوم ، و خلال زيارة جلالة الملك محمد السادس إلى إقليم تاونات ، تم تسليم سيارات للنقل المدرسي و ذلك بغية التخفيف من معاناة تلاميذ المنطقة جراء تنقلهم من و إلى المدرسة.
ففي الوقت الذي سلكت جل الجماعات المحلية بالمغرب طرق تأسيس جمعيات للنقل المدرسي و استغلال سيارات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في نقل التلاميذ ، كان للمسؤولين عن الشأن المحلي بغفساي بصفة خاصة وببني زروال بصفة عامة رأي آخر،بتسخير هذه السيارات لقضاء مآربهم و مآرب جماعاتهم إما بنقل الموظفين من و إلى مقرات عملهم أو نقل العائلات و الجيران إلى أداء صلاة الجمعة بمدينة غفساي.

و قد سبق لفعاليات المجتمع المدني بغفساي أن راسلت عامل الإقليم في شأن هذا الموضوع السنة الماضية ، غير أن الأمور لا زالت تبارح مكانها في إشارة إلى كون منطقة تشكل الاستثناء الوطني.
فمتى تتدخل الجهات المعنية لتصحيح الوضع؟؟؟.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى