انقلاب سيارة من نوع اكسبريس كانت تقل تلاميذ اعداية ازريزر باقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11020" align="aligncenter" width="530"] الصورة لأسر التلاميذ امام باب قسم المستعجلات بمدينة تاونات في انتظار الاطمئنان على أبنائهم[/capt [caption id="attachment_11020" align="aligncenter" width="530"] الصورة لأسر التلاميذ امام باب قسم المستعجلات بمدينة تاونات في انتظار الاطمئنان على أبنائهم[/capt Rating: 0

انقلاب سيارة من نوع اكسبريس كانت تقل تلاميذ اعداية ازريزر باقليم تاونات

الصورة لأسر التلاميذ امام باب قسم المستعجلات بمدينة تاونات في انتظار الاطمئنان على أبنائهم

الصورة لأسر التلاميذ امام باب قسم المستعجلات بمدينة تاونات في انتظار الاطمئنان على أبنائهم

منير فلاح:”تاونات نت”/نقل 10 تلاميذ على الاقل الى المستشفى الاقليمي بمدينة تاونات صباح الثلاثاء 28 فبراير 2017 بعد انقلاب سيارة من نوع اكسبريس كانت تقل تلاميذ احدى الدواوير التابع لجماعة الزريزر باقليم تاونات في اتجاه الثانوية الاعدادية الزريزر التي يتابعون فيها دراستهم الاعدادية .

 وقد تم نقل التلاميذ المصابين الى المستشفى الاقليمي بمدينة تاونات فيما نقل تلميذين الى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس نظرا لخطورة حالتهما الصحية حسب مصدر من داخل المستشفى الاقليمي بتاونات.

 وقد حل بالمستشفى مدير المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات  للإطمئنان على الحالة الصحية للتلاميذ المصابين كما عاينت جريدة “تاونات.نت” حالة الهلع التي لحقت بأسر التلاميذ و عائلاتهم الذين حجوا الى المستشفى الاقليمي بتاونات للإطمئنان على الأحوال الصحية لفلذات أكبادهم. نشير ان الحادثة وقعت بمنحدر خطير بدوار ايمغدن التابع لجماعة الزريزر وهو نفس المكان الذي انقلبت فيه حافلة لنقل المسافرين السنة الماضية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى