بعد شهر على إنقاذ حامل على متن مروحية الصحة:حامل تفارق الحياة وجنينها بجماعة تمضيت بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11023" align="aligncenter" width="540"] الوردي وزير الصحة[/caption] المراسل:محمد المرنيسي-"تاونات نت"/ بعد مرور شهر فقط على انقاذ حياة ا [caption id="attachment_11023" align="aligncenter" width="540"] الوردي وزير الصحة[/caption] المراسل:محمد المرنيسي-"تاونات نت"/ بعد مرور شهر فقط على انقاذ حياة ا Rating: 0

بعد شهر على إنقاذ حامل على متن مروحية الصحة:حامل تفارق الحياة وجنينها بجماعة تمضيت بنواحي تاونات

الوردي وزير الصحة

الوردي وزير الصحة

المراسل:محمد المرنيسي-“تاونات نت”/ بعد مرور شهر فقط على انقاذ حياة امراة حامل بجبل تامشاشت بجماعة تمضيت بمرنيسة باقليم تاونات، فارقت امرأة حامل وجنينها الحياة في نفس المنطقة الجبلية النائية بدوار أبختي ، مساء الخميس 02 مارس 2017، لحظة وضعها بمنزل أسرتها لمولود جديد؛اذ باغت المخاض العسير الهالكة وبسب انعدام التغطية الهاتفية بالمنطقة، من أجل طلب التدخل لإنقاذ الضحية وفي غياب زوجها وأفراد عائلتها الذكور الذين كانوا قد قصدوا السوق الأسبوعي ل”خميس مرنيسة” بمركز طهر السوق.

 وازاء هذا الوضع، لم تجد الهالكة سوى الاستسلام لشدة النزيف الذي صاحب عملية وضعها بعدما حاولت أم الضحية مساعدة ابنتها على الوضع في انتظار نقلها إلى المركز الصحي لطهر السوق، غير أن المخاض كان قويا، ففارقت الأم الحامل وجنينها، الذي لم ير نور الحياة بعد.

هذا الحادث تلقفه زوج الضحية، بصدمة غير منتظرة، بعدما تفاجأ عند عودته من السوق الاسبوعي بوفاة زوجته الحامل التي تركها في وضع صحي سليم، مما جعل اجواء الحزن تخيم على اسرة الهالكة وساكنة دوار أبختي على الحدود مع جماعة بني بوشيبت التابعة لاقليم الحسيمة.

تعازينا الحارة لعائلة الفقيدة …وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى