العداء التاوناتي حسام العزوزي يتألق في البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة بنسليمان ويحل في المرتبة الخامسة‎

العداء الصاعد حسام العزوزي

العداء الصاعد حسام العزوزي

منير فلاح:”تاونات.نت”/ حقق العداء التاوناتي حسام العزوزي نتيجة مشرفة في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي احتضنتها  مدينة بنسليمان يوم الاحد 26 فبراير 2016 عندما حل خامسا في فئة الشباب مسافة 6000 متر .

ويعتبر حسام العزوزي المزداد سنة 2000  بمدينة تاونات  و يتابع دراسته بثانوية الوحدة جذع مشترك من ابرز العدائين الواعدين بنادي مقدمة الريف لألعاب القوى بمدينة تاونات؛ ويتوفر على امكانيات كبيرة تحتاج لم يصقلها ويأخد بيدها الى جانب عدد من زملائه بالنادي.

العداء حسام العزوزي اثناء عدوه سباق الشبان مسافة 6000 متر برسم البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة بنسليمان

العداء حسام العزوزي اثناء عدوه سباق الشبان مسافة 6000 متر برسم البطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة بنسليمان

 وما النتيجة التي حصل عليها في البطولة الوطنية الاخيرة امام عدائين ينتمون لأندية رائدة وطنيا  (الجيش الملكي،الفتح الرباطي، الوداد البيصاوي، حسنية خريبكة…)الا رسالة واضحة الى المسؤولين والى كل من يحمل هم الرياضة التاوناتية من اجل الالتفاف لهذا العداء وباقي زملائه بنادي مقدمة الريف الذي يؤطره تطوعا العداء السابق محمد السيتي الذي يعود له الفضل في النتائج التي يحققها العداؤون في مختلف السباقات الفدرالية على الصعيد الوطني، الى جانب الطاقم الاداري للنادي الذي يصارع الزمن من اجل ان يوفر للعدائين الحد الادنى من المتطلبات في ظل تخلي جميع المسؤولين بالمدينة على النادي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7245

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى