حصيلة فريق إتحاد تاونات بالأرقام حتى الجولة 21 Reviewed by Momizat on . ‎ [caption id="attachment_11072" align="aligncenter" width="540"] لاعبو إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/بعد  إنقضاء إحدى وعشرين ‎ [caption id="attachment_11072" align="aligncenter" width="540"] لاعبو إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/بعد  إنقضاء إحدى وعشرين Rating: 0

حصيلة فريق إتحاد تاونات بالأرقام حتى الجولة 21

لاعبو إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر

لاعبو إتحاد تاونات في ملعب 16نونبر

محمد الزروالي:”تاونات نت”/بعد  إنقضاء إحدى وعشرين (21)جولة من عمر بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال بات فريق اتحاد تاونات يحتل المركز الخامس(5) ب 31 نقطة بفارق سبع (7)نقاط عن المتصدر الاسلامي الوجودي الذي يملك 38 نقطة .

فريق اتحاد تاونات حتى الأن حقق ثماني (8) انتصارات و سبع (7) تعادلات فيما مني الفريق بست (6) هزائم .

هجوم فريق اتحاد تاونات وقع 21 هدف فيما استقبلت شباكه 15هدفا بعد  انقضاء احدى وعشرين(21) جولة .

فريق اتحاد يعتبر حتى الأن ثالث اقوى خط دفاع بتلقي شباكه 15 هدفا بعد كل من النادي المكناسي ب 13و سطاد المغربي ب 14هدف .

أرقام تنضاف الى أخرى من ضمن ايضا ماتحمله بين طياتها تفريط الفريق في مجموعة من النقاط مع انطلاق مرحلة الاياب بعد تراجع نتائج الفريق لتأتي الصحوة الأخيرة أمام الجار شباب العرائش بانتصار بهدف لصفر تحقق من رحم المعاناة …فهل يكون هو الانطلاقة لإذابة حاجز السبع نقاط التي تفصل فرسان جبالة عن المتصدر الاتحاد الاسلامي الوجدي ؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى