دورة إستثنائية للمجلس الإقليمي بتاونات بمشاريع كبيرة وبمبالغ ضخمة

دورة إستثنائية للمجلس الإقليمي بتاونات بمشاريع كبيرة وبمبالغ ضخمة

دورة إستثنائية للمجلس الإقليمي بتاونات بمشاريع كبيرة وبمبالغ ضخمة

يونس لكحل:” تاونات نت”/عقد المجلس الإقليمي لتاونات دورة  إستثنائية  صبيحة يوم الخميس  09/03/2017  حضرها  الحسن بلهدفة عامل الإقليم ومحمد السلاسي رئيس المجلس الإقليمي  والكاتب العام للعمالة وأعضاء المجلس .

 في بدايتها سرد رئيس الجلسة  الأنشطة التي قام بها المجلس الإقليمي ، وتقدم رئيس لجنة المالية بتقرير مفصل  حول اجتماع هذه الأخيرة .  كما أخد الكلمة الحاج محمد عبو الذي تطرق في حديثه لغيابه عن دورات سابقة  بسبب مرضه  موجها شكره لعامل الإقليم على المجهودات التي يقوم بها لأجل الإقليم حتى يتبوأ مراتب جد مهمة لتحقيق التنمية الشاملة. كما تقدم بالشكر لأعضاء المجلس وعلى رأسهم الشاب محمد السلاسي للعمل الذي يقومون به خدمة للصالح العام .

 جدول أعمال الدورة تمحور  حول  الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة المتعلقة ببناء مركز القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بتاونات ، و النقطة الثانية همت الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة لخلق مركز الإستقبال والمؤتمرات والترفيه بتاونات .

 فيما النقطة الثالثة تمحورت حول برمجة الفائض المالي الحقيقي المترتب عن ميزانية 2016 ، بالإضافة الى اعادة تخصيص اعتمادات مالية بالمزانية الإقليمية لسنة 2017 والمصادقة على الهيئة الإستشارية المتعلقة بتفعيل مبادئ المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع .

 ولقد تدخل عبد الغفور العلمي عن حزب الحمامة  منبها لضرورة الإهتمام أكثر بالعالم القروي والوقوف عند احتياجاته  ومتطلباته ، هذا وتم المصادقة على جميع  النقطة بالإجماع  …

 وفي التفاتة ذات معاني مهمة وراقية قدم عامل الإقليم  مع افتتاح الجلسة هدية للمستشارة بالمجلس الآنسة صوفيا الغريب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة  خطوة حظيت بتصفيقات حارة من طرف الحاضرين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى