شاب في عقده الثالث يقدم على الانتحار بمدينة تاونات ويترك خلفه رسالة مؤثرة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11141" align="aligncenter" width="540"] إنتحار -أرشيف[/caption]  منير فلاح:تاونات.نت/ اقدم مساء الثلاثاء 14 مارس 2017 ليلا الشاب المسمى [caption id="attachment_11141" align="aligncenter" width="540"] إنتحار -أرشيف[/caption]  منير فلاح:تاونات.نت/ اقدم مساء الثلاثاء 14 مارس 2017 ليلا الشاب المسمى Rating: 0

شاب في عقده الثالث يقدم على الانتحار بمدينة تاونات ويترك خلفه رسالة مؤثرة

إنتحار -أرشيف

إنتحار -أرشيف

 منير فلاح:تاونات.نت/ اقدم مساء الثلاثاء 14 مارس 2017 ليلا الشاب المسمى قيد حياته (عبدالسلام.ف) الذي يبلغ من العمر 29 سنة على وضع حد لحياته بمنزل اسرته بحي الجنيين الرميلة بمدينة تاونات، بعدما عثر عليه أفراد أسرته معلقا بغرفته، ليتم اخبار السلطات المحلية و الأمنية التي حلت بموقع الحادث في حين تم نقل جثة الهالك لمستشفى الغساني بمدينة فاس قصد اخضاعها للتشريح الطبي.

 وعلمت جريدة “تاونات.نت” من مصادرها الخاصة ان المنتحر كان منغلقا على نفسه ويعيش حالة من العزلة وقد ترك رسالة لأسرته يعتذر فيها عن فعلته معربا عن تذمره من حالة الاكتئاب والمعاناة النفسية و العطالة التي يعيشها دون ايجاد علاج لحالته في غياب مراكز طبية بالمدينة تخفف من معاناته.

هذا الحادث المؤسف يجعلنا نقدم أحر تعازينا لأسرة الفقيد، لكن ما نتمناه هو  ان تصل الرسالة التي تركها المرحوم ( عبد السلام) الى كافة المسؤولين بالمدينة قصد ايجاد حلول عملية لهذه الفئة من الشريحة المجتمعية التي تعاني في صمت بسبب انعدام أبسط شروط العناية الطبية.

فمتى يتوقف نزيف هذه الظاهرة التي تعرف ارتفاعا كبيرا بمدينة تاونات و كافة مناطق الاقليم؟  ومن المسؤول عن اقدام عبد السلام على فعلته؟

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته والهم ذويه الصبر و السلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى