أمسية ثقافية تنتهي باعتداء على مدير إعدادية بعين مديونة نواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11193" align="aligncenter" width="540"] أمسية ثقافية تنتهي باعتداء على مدير إعدادية بعين مديونة نواحي تاونات[/caption] محسن كفحالي :"تاو [caption id="attachment_11193" align="aligncenter" width="540"] أمسية ثقافية تنتهي باعتداء على مدير إعدادية بعين مديونة نواحي تاونات[/caption] محسن كفحالي :"تاو Rating: 0

أمسية ثقافية تنتهي باعتداء على مدير إعدادية بعين مديونة نواحي تاونات

أمسية ثقافية تنتهي باعتداء على مدير إعدادية بعين مديونة نواحي تاونات

أمسية ثقافية تنتهي باعتداء على مدير إعدادية بعين مديونة نواحي تاونات

محسن كفحالي :”تاونات نت”/انتهت أمسية ثقافية نظمتها “الثانوية الإعدادية عين مديونة” بإقليم تاونات  لتلاميذ و تلميذات المؤسسة، بحادث اعتداء  تعرض له مدير المؤسسة بعدما تم رميه بحجارة أصابته في ساقه ، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي  بتاونات لتلقي العلاجات الضرورية .

و خلف الحادث استياء كبيرا لدى الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة  و المنطقة بصفة عامة ، خصوصا و أن الحادث ليس الأول من نوعه ،بل سبق أن تعرض السنة الماضية لنفس الحادث ، كما تم تكسير زجاج قاعة كانت تحتضن حفل نهاية السنة الدراسية .

 وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسات التعليمية تعرف تسيبا كبيرا في صمت رهيب من طرف السلطات المحلية ، حيث يعرف محيط المؤسسات تواجد أشخاص غرباء عنها بشكل يومي ، و اقتحام المؤسسات التعلمية أثناء  القيام بأنشطة ثقافية لفائدة التلاميذ و التلميذات ، مما يؤثر على سير العملية التعلمية التعليمية .

هذا و قد نددت الأطر التربوية و الإدارية بهذا السلوك الشنيع مؤكدة في نفس الوقت أنها إذ لم تتدخل السلطات المحلية من أجل توفير الأمن داخل المؤسسات و خارجها ، فإنها تتخذ جميع الخطوت النضالية من أجل حماية المؤسسات التعليمية أطرا و تلاميذ .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى