حسن العامري رسميا خارج أسوار فريق اتحاد تاونات

لحسن العامري مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم

لحسن العامري مدرب فريق اتحاد تاونات لكرة القدم

منير فلاح/تاونات.نت: فسخ مساء الاثنين 20 مارس 2017 المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات تعاقده بصفة رسمية  مع المدرب حسن العمري في اجتماع طارئ، بعد أقل من 24 ساعة على الهزيمة التي تعرض لها الفريق امام فريق نجم الشباب البيضاوي بالدار البيضاء(2/1) برسم الدورة 23 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال.

 وهي الهزيمة التي زادت من تأزيم وضعية الفريق في سبورة الترتيب العام اذ اصبح الفريق يتمركز في المرتبة 08 برصيد 31 نقطة، وتنتظره مقابلة صعبة يوم الاحد المقبل بملعب 26 نونبر بمدينة تاونات امام ضيفه شباب المحمدية برسم الدورة 24.

 ولعل سوء النتائج التي حققها الفريق منذ مرحلة الاياب اضافة الى توتر علاقة المدرب مع العديد من الﻻعبين، وانعدام التواصل بين المدرب وبعض اعضاء المكتب المسير ، كلها عوامل كانت وراء اقالة المدرب حسن العامري.

 وقد أوكلت مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت لعبد الواحد بودبزة بمساعدة الﻻعب ميلود النخلي في انتظار التعاقد مع مدرب يقود سفينة الفريق في قادم المباريات المفصلية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6192

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى