المهاجم ميلود النخلي يقود اتحاد تاونات الى فوز صعب وثمين على شباب المحمدية‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11248" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ عاد فريق اتحاد تاونات لسكة الانتصارات بعد سلسلة [caption id="attachment_11248" align="aligncenter" width="540"] فريق اتحاد تاونات[/caption] منير فلاح:تاونات.نت/ عاد فريق اتحاد تاونات لسكة الانتصارات بعد سلسلة Rating: 0

المهاجم ميلود النخلي يقود اتحاد تاونات الى فوز صعب وثمين على شباب المحمدية‎

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

منير فلاح:تاونات.نت/ عاد فريق اتحاد تاونات لسكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية وحقق يوم الاحد 26 مارس 2017 فوزا صعبا على ضيفه شباب المحمدية في المباراة التي دارت اطوارها على ارضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات برسم الدورة 24 من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال. و يدين المحليون بفوزهم للمهاجم ميلود النخلي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 من زمن المباراة بعد استغلاله الجيد للخطأ المشترك لدفاع و حارس مرمى الشباب.وعرفت المباراة في معظم أطوارها التكافئ في كل شيء حتى في الفرص الضائعة.

ميلود النخلي يحتفل بتسجيله هدف الفوز

ميلود النخلي يحتفل بتسجيله هدف الفوز

 وقاد المدرب الجديد القديم عبد الواحد بودبزة اول مباراة له كمدرب رسمي للفريق خلفا للمدرب المقال حسن العامري؛ و استطاع ان يعيد الثقة لوسط الميدان الذي ظل نقطة ضعف الفريق منذ مدة طويلة بعدما قرر الاعتماد بشكل رسمي على الﻻعب امين ضاف الذي ظل في كرسي الاحتياط منذ عودته من الكسر الذي كان تعرض له مع بداية الموسم بسبب خيارات فاشلة للمدرب السابق.

 وبعودة ضاف عاد الدفئ لوسط الميدان فأحكم التاوناتيون السيطرة على الوسط مما جعلهم يخلقون عدد من فرص التسجيل لم تستغل من طرف المهاجمين.

 وأظهرت مجريات المباراة أن الﻻعبين تحرروا كثيرا نفسانيا من الضغط الذي عاشوه مع المدرب السابق بعد دخوله في صراعات مع معظمهم وهذا ما تجلى بشكل واضح بعد نهاية المباراة ورفعهم للمدرب عبد الواحد بودبزة فوق اكتافهم فرحا بالفوز.

عبد الواحد بودبزة ينجح في اول مهمة له مع الفريق

المدرب الجديد عبد الواحد بودبزة ينجح في اول مهمة له مع الفريق

وبهذا الفوز التحق فريق اتحاد تاونات بالمرتبة السابعة برصيد 34 نقطة اما الشباب فقد تراجع للمرتبة العاشرة برصيد 32 نقطة.

وفي باقي نتائج الدورة 24 عاد المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي بفوز هام جدا من العرائش على الشباب لحصة 2 مقابل 1  ليواصل سندباد الشرق زعامته للترتيب العام رافعا رصيده الى 42 نقطة وبفارق 3 نقاط على اقرب كطارديه نجم الشباب البيضاوي والذي لم يستطع تحقيق اكثر من التعادل امام ضيفه العنيد النادي المكناسي بحصة 1 مقابل 1 في قمة الدورة.

 وسجل سطاد المغربي اكبر نتيجة في الدورة بعدما سحق شباب مريرت بحصة 4 مقابل 0 ليتساويا في عدد النقاط برصيد 36 نقطة غي المركز 4.

وجاءت نتائج الدورة 24 على الشكل التالي:

سطاد المغربي  0/4 شباب مريرت

الوفاء الفاسي  1/1 اتحاد تواركة

فتح وسلان  0/1 نهضة مارتيل

حسنية لازاري 0/1 فتح الناظور

اتحاد تاونات  0/1 شباب المحمدية

النادي القصري 2/2 فتح البيضاء

شباب العرائش 2/1 الاتحاد الاسلامي الوجدي

نجم الشباب 1/1 النادي المكناسي.

طاقم تحكيم المباراة

طاقم تحكيم المباراة

الترتيب العام بعد اجراء الدورة 24:

1- الاتحاد الاسلامي الوجدي   42 نقطة

2- نجم الشباب البيضاوي   39 نقطة

3- النادي المكناسي   38 نقطة

4- سطاد المغربي   36 نقطة

5- شباب مريرت   36 نقطة

6- فتح الناظور  35 نقطة

7- اتحاد تاونات  34 نقطة

8- فتح وسلان 32 نقطة

9- الوفاء الفاسي 32 نقطة

10- شباب المحمدية  32 نقطة

11- حسنية لازاري  32 نقطة

12- اتحاد تواركة  27 نقطة

13- فتح البيضاء  24 نقطة

14- شباب العرائش 24 نقطة

15- النادي القصري  23 نقطة

16- نهصة مارتيل  22 نقطة.

وخلال الدورة 25 سينتقل فريق اتحاد تاونات الى وجدة لمواجهة المتزعم الاتحاد الاسلامي الوجدي في لقاء صعب للتاوناتيين المطالبين بالعودة بأقل الخسائر لمواصلة تسلق المراتب والحفاظ على الصفوف الامامية التي ستخول للفريق اللعب الموسم المقبل بالقسم الممتاز هواة والذي سيتم احداثه انطلاقا من الموسم المقبل.

عدسة: كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى