بعد تعيينه مدربا لاتحاد تاونات خلفا لحسن العامري عبد الواحد بودبزة يعد الجمهور التاوناتي بإنهاء الموسم ضمن الصفوف الخمس الأولى Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11254" align="aligncenter" width="540"] اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة[/caption] حاوره: منير فلاح-"تاونات نت"/قادتنا [caption id="attachment_11254" align="aligncenter" width="540"] اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة[/caption] حاوره: منير فلاح-"تاونات نت"/قادتنا Rating: 0

بعد تعيينه مدربا لاتحاد تاونات خلفا لحسن العامري عبد الواحد بودبزة يعد الجمهور التاوناتي بإنهاء الموسم ضمن الصفوف الخمس الأولى

اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة

اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة

حاوره: منير فلاح-”تاونات نت”/قادتنا الصدفة و نحن بملعب 16 نونبر بتاونات لتغطية نشاط رياضي للأطفال في وضعية اعاقة ذهنية باجراء فريق اتحاد تاونات لأول حصة تدريبية تحت اشراف المدرب الجديد القديم عبد الواحد بودبزة و الذي فتح لنا قلبه بابتسامته المعهودة فأسر لنا بكل تلقائية عن أهدافه وانتظاراته وكل ما يتعلق بالفريق وذلك من خلال الحوار التالي:

تاونات.نت: المدرب عبد الواحد بودبزة مرحبا بك معنا…

عبد الواحد بودبزة: شكرا لكم على هذه الاستضافة و انا ممتن لكن على دعمكم…

تاونات.نت: تهانينا بمناسبة تعيينكم مدربا ولو مؤقتا لفريق اتحاد تاونات

عبد الواحد بودبزة: شكرا لكن دعني اوضح شيءا … عبد ربه مدربا رسميا للفريق حتى نهاية الموسم وليس مؤقت ، كما ان مهمتي تعد تكليفا قبل ان تكون تشريفا.

تاونات.نت: غالبا ما يلجئ اليك الفريق في احلك المواقف ما السبب في ذلك؟

عبد الواحد بودبزة: انا ابن الفريق واعيش معه منذ زمان وأعرف كل ما يجري في كواليسه ومتى طلب مني الاشراف على الفريق اكون مستعدا لاني اعتبر اتحاد تاونات بيتي و لن ادخر جهدا في سبيل مساعدته.

اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة

اول حصة للاعبي الفريق تحت اشراف عبد الواحد بودبزة

تاونات.نت: كيف تلقى اللاعبون خبر تعيينك مدربا للفريق؟

عبد الواحد بودبزة د: اكثر ما أفرحني هم اللاعبون أنفسهم والذين أسعدهم كثيرا خبر تعييني مدربا للفريق وهذا في حد ذاته شيء جميل يساعد اي مدرب على القيام بمهامه على أحسن وجه.

تاونات.نت: هل حلم الصعود لا زال قائما؟.

عبد الواحد بودبزة المدرب الجديد لاتحاد تاونات                                                                             المدرب عبد الواحد بودبزة

عبد الواحد بودبزة: اعتقد ان الصعود اصبح من شبه المستحيلات لكن اعد الجمهور التاوناتي ان نكون ضمن الصفوف الستة الاولى والتي ستخول لنا اللعب في القسم الممتاز الموسم المقبل.

تاونات.نت: هل يتوفر فريق اتحاد تاونات على تركيبة بشرية قادرة على  التواجد في نهاية الموسم ضمن 5 الاوائل؟

عبد الواحد بودبزة: يتوفر فريق اتحاد تاونات على تركيبة بشرية في المستوى الكبير في كافة الخطوط وليس لدي اي مشكل في هذا الجانب …لاعبينا من احسن ما يوجد بقسم  الهواة.

تاونات.نت: ولماذا تراجعت نتائج الفريق في مرحلة الاياب؟

فرحة اللاعبين بعبد الواحد بودبزة المدرب الجديد القديم لاتحاد تاونات

فرحة اللاعبين بعبد الواحد بودبزة المدرب الجديد القديم لاتحاد تاونات

عبد الواحد بودبزة: بحكم تواجدي القريب من الفريق فإن المدرب هو من يتحمل المسؤولية لقد عقد كثيرا علاقته مع اللاعبين وغير مواقع البعض و همش البعض الاخر.

وماذا عن اللاعب امين ضاف هل مازال مصاب؟

عبد الواحد بودبزة: امين ضاف لاعب جيد و في اتم الاستعداد للدفاع عن قميص الفريق الا أن المدرب حسن العامري همشه بشكل غريب.

تاونات.نت: وماذا عنك هل يدخل ضاف ضمن مخططاتك؟

عبد الواحد بودبزة: امين ضاف من اللاعبين الذي سأعتمد عليهم كثيرا لما يتوفر عليه من امكانيات تقنية و بدنية سيستفيد منها الفريق بكل تأكيد.

تاونات.نت: كيف تتوقع المباراة الاولى لك ضد شباب المحمدية؟

عبد الواحد بودبزة المدرب القديم الجديد لاتحاد تاونات

عبد الواحد بودبزة المدرب القديم الجديد لاتحاد تاونات بملعب 16نونبر بمدينة تاونات

عبد الواحد بودبزة: صدقني لدي احساس كبير اننا سنفوز في هذا اللقاء الصعب …اتمنى الا يخونني احساسي …وانشاء الله سنربح الثلاث النقاط لأننا في أمس الحاجة اليها.

تاونات.نت: كلمة اخيرة عبد الواحد لمن توجهها؟

عبد الواحد بودبزة: اشكركم على الاستضافة و مواكبة مسار الفريق بشكل دائما… الشكر موصول أيضا للمكتب المسير الذي وضع في شخصي الثقة الى جانب زميلي اللاعب ميلود النخلي… و من خلال منبركم ادعو جماهير مدينة تاونات الى الوقوف الى جانب الفريق و التنقل لملعب 16 نونبر وتشجيع الفريق طيلة 90 دقيقة حتى نحقق المبتغى و البداية من مباراة يوم الاحد امام شباب المحمدية والتي أراهن فيها على الفوز حتى تعود الثقة لنفسية اللاعبين .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4208

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى