البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي تشارك في البطولة الوطنية للكراطي وتحتل المرتبة الثانية بالرباط Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11371" align="aligncenter" width="350"] البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي تشارك في البطولة الوطنية للكراطي وتحتل المرتبة الثانية[/c [caption id="attachment_11371" align="aligncenter" width="350"] البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي تشارك في البطولة الوطنية للكراطي وتحتل المرتبة الثانية[/c Rating: 0

البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي تشارك في البطولة الوطنية للكراطي وتحتل المرتبة الثانية بالرباط

البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي تشارك في البطولة الوطنية للكراطي وتحتل المرتبة الثانية

البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي تشارك في البطولة الوطنية للكراطي وتحتل المرتبة الثانية

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/ شاركت مؤخرا البطلة التاوناتية الواعدة سلمى الرحوتي في البطولة الوطنية للكراطي صنف كاطا بمدينة الرباط  واحتلت الصف الثاني في المنافسة.

 البطلة الصاعدة احتلت المرتبة الأولى في البطولة الجهوية بقاعة 11 يناير بفاس التي أقيمت يوم فاتح يناير 2017  ، و احتلت التربة الأولى في البطولة الشطرية المقامة بمدينة الناظور يوم 22يناير 2017 المؤهلة للبطولة الوطنية .

 و تحمل البطلة الصغيرة سلمى الرحوتي ألوان نادي النصرللكراطي  التاوناتي ، و يشرف على تدريبها والدها أحمد الرحوتي المشهور ب” الجابون ” .

للإشارة فالبطلة سلمى الرحوتي من مواليد  مدينة تاونات 20/02/2006  وسبق لها أن شاركت في الدورة 11 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي بالدار البيضاء ما بين 15 و17 ماي 2015 ، بمشاركة 25 دولة  حيث احتلت الرتبة الأولى جهويا في التقنية فردي بفاس موسم 2014/2015 ، و الرتبة الثالثة فروق التقنية بفاس موسم 2014/2015 ، والرتبة الثانية في البطولة الشطرية تقنية بوجدة موسم 2014/2015 ، والرتبة الرابعة في البطولة التقنية بالرباط موسم 2014/2015 ، و الرتبة الأولى في البطولة المدرسية مرتين بفاس في نفس الموسم ، و الرتبة الثالثة في ملتقى العصب بفاس ،و اجتازت المعسكر التدريبي  للمؤهل للمشاركة في كأس محمد السادس سنة 2015 واحتلت الرتبة الأولى جهويا في التقنية .

“تاونات نت” تقول للبطلة “ألف مبروك ومسيرة موفقة يا سلمى…”.

                                                                

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى