معارك ليلية للكلاب الضالة بتاونات…فهل من متدخل؟؟ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11597" align="aligncenter" width="500"] كلاب ضالة بشوارع تاونات-أرشيف[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تحول مركز مدينة تاونات بشارع م [caption id="attachment_11597" align="aligncenter" width="500"] كلاب ضالة بشوارع تاونات-أرشيف[/caption] محمد الزروالي:"تاونات نت"/تحول مركز مدينة تاونات بشارع م Rating: 0

معارك ليلية للكلاب الضالة بتاونات…فهل من متدخل؟؟

كلاب ضالة بشوارع تاونات-أرشيف

كلاب ضالة بشوارع تاونات-أرشيف

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تحول مركز مدينة تاونات بشارع محمد الخامس المؤدي الى المركب التجاري، مؤخرا الى ساحة معارك ليلية للكلاب الضالة التي تتوافد على وسط المدينة من كل حدب وصوب.

ودأب سكان شارع محمد الخامس وتجزئة سميرة ( حي الفاكونس) على سماع صياح معارك الكلاب الضالة يوميا كلما اسدل الليل ظلمته. هذا بعدما قلت نسبيا صيحات السكارى ليلا والمواجهات العنيفة التي تحدث بين الفينة والاخرى بين سكارى ، مما يحول يعكر صفو ليل مركز المدينة ويحوله الى وسط خصب لمعارك ليلية بكلام ساقط يخوضها بعض السكارى الى جانب الكلاب الضالة، دون ايجاد حل نهائي لهذه المعضلة المزعجة والتي باتت تقلق راحة السكان وتهدد سلامهم.

هذا وسبق أن قامت السلطات المحلية بتنظيم حملة لقتل الكلاب الضالة وسط المدينة منتصف شهر مارس الماضي، اذ جرى على اثرها قتل عدد من الكلاب الضالة، غير انها تظل ملقاة في الطريق والازقة بعد قتلها رميا بالرصاص، دون ان تواكبها في الحين عملية جمع جثث الكلاب المتناثرة.

 وعلى الرغم من تلك الحملة التي استهدفت القضاء على الكلاب الضالة وسط المدينة، تبين مع مرور الوقت ان المشكل يحتاج الى استئصال وليس الى حملات عشوائية وغير منظمة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4566

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى