انتحار آخر بسيدي المخفي بتاونات:ويستمر مسلسل الإنتحارات بالإقليم؟؟‎ Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_11603" align="aligncenter" width="540"] حالة إنتحار -أرشيف [/caption] منير فلاح:"تاونات نت"/وضعت السيدة (ط.ع.) في الأربعينيات من عمرها ح [caption id="attachment_11603" align="aligncenter" width="540"] حالة إنتحار -أرشيف [/caption] منير فلاح:"تاونات نت"/وضعت السيدة (ط.ع.) في الأربعينيات من عمرها ح Rating: 0

انتحار آخر بسيدي المخفي بتاونات:ويستمر مسلسل الإنتحارات بالإقليم؟؟‎

حالة إنتحار -أرشيف

حالة إنتحار -أرشيف

منير فلاح:”تاونات نت”/وضعت السيدة (ط.ع.) في الأربعينيات من عمرها حدا لحياتها مؤخرا بدوار تلغران التابع لجماعة سيدي المخفي باقليم تاونات بواسطة حبل داخل منزلها، مخلفة وراءها ثلاثة ابناء و زوج مكلومين من هول الصدمة.

 ويجهل سبب اقدام الهالكة على الانتحار خاصة وأنها كانت تعيش حياة عادية وزوجها الذي يدير مقهى وسط الدوار ولم تعاني من اي مرض نفسي قيد حياتها(حسب مصدر من الدوار).

 و انتقل الى عين المكان رجال الدرك و السلطة المحلية للقيام بالمتعين في حين تم نقل جثة الهالكة الى مستشفى الغساني بفاس قصد اخضاعها للتشريح الطبي، وووري جثمان الفقيدة بمسقط رأسها.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4218

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى