مجموعة الجامعي تعبر عن استعدادها للمساهمة في تنمية إقليم تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1167" align="aligncenter" width="500"] السيد اسماعيل الجامعي نائب الرئيس لمجموعة الجامعي[/caption] تعرض السيد أحمد الجامعي(المعتز بانتما [caption id="attachment_1167" align="aligncenter" width="500"] السيد اسماعيل الجامعي نائب الرئيس لمجموعة الجامعي[/caption] تعرض السيد أحمد الجامعي(المعتز بانتما Rating: 0

مجموعة الجامعي تعبر عن استعدادها للمساهمة في تنمية إقليم تاونات

السيد اسماعيل الجامعي نائب الرئيس لمجموعة الجامعي

السيد اسماعيل الجامعي نائب الرئيس لمجموعة الجامعي

تعرض السيد أحمد الجامعي(المعتز بانتمائه لإقليم تاونات ويعد من المؤسسين ل”جمعية تاونات الوردزاغ للتنمية”) الرئيس المدير العام ل”مجموعة الجامعي” لوعكة صحية في منتصف شهر غشت 2014 بمدينة تطوان ،تطلب نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط على متن طائرة خاصة .وبهده المناسبة نتمنى للحاج أحمد الجامعي الصحة والعافية والعودة إلى نشاطه وحيويته المعهودة فيه للمساهمة مع فريقه الفني والتقني والإداري لمجموعته في تنمية بلده المغرب؛خاصة وأنه لأكثر من 40 عاما، ومجموعة الجامعي موجودة في سوق العقارات بالمغرب حيث قامت بدور فعال وأساسي في تنمية العقار والبناء بالمغرب عبر مساهمتها في بناء أكثر من 35ألف سكن وتخطط لبناء حوالي 50ألف سكن في المستقبل في مختلف مدن المملكة؛ سواء في تحقيق المشاريع السكنية الاجتماعية أو الفاخرة.

وقد أظهرت مجموعة الجامعي خبرات متميزة ومهنية وكفاءة مواردها البشرية مما يجعل منها واحدة من الرواد في مجال العقارات على الصعيد الوطني بالمغرب وبإفريقيا. ونظرا لتوسعها على الصعيد الوطني وكذا نظرا للإقبال التي أصبحت تحظى به في السوق العقاري ببلادنا ، قامت مجموعة الجامعي بإنشاء شركات متخصصة في إنتاج المواد الأساسية؛ سمح لها هذا للحصول على مزيد من الإستقلالية واحترام مواعيدها مع زبنائها في تنفيذ مشاريعها والوفاء بمواعيد تسليم الشقق والمشاريع…

مجموعة الجامعي تمثل نموذجا للمواطنة من خلال الحس الوطني مساهميها عن طريق تشجيع السكن في المغرب عبرالسماح للآلاف من المغاربة لامتلاك منازل وشقق خاصة بهم.

مع موازاة هذه الأعمال والمنجزات التي تقوم بها مؤسسة الجامعي سواء في ميدان العقار أو المال والأعمال أوالسياحة والتجارة ؛قامت نفس المؤسسة بإنشاء مند أكثر من 25سنة مؤسسة تعنى بكل ماهو إنساني وخيري وإحساني ،أطلقت عليها إسم “مؤسسة الجامعي للأعمال الاجتماعية”.هده الأخيرة كانت ومازالت لها دور كبير في المساهمة في إدماج الشباب وتأهيلهم ومواكبتهم في مجال الشغل؛حيث كان لمندوب جريدة “صدى تاونات” الشرف لتلبية دعوة هده المؤسسة لحضور لقاء نظمته سنة 2008؛لتوزيع الجوائز على خريجات الفوج الثاني لمساعدات الحياة الاجتماعية بمركز تابع للتكوين المهني بحي بنسودة الهامشي بفاس. وكانت المؤسسة ذاتها هي التي أنشئت هذا المركز سنة 2005، وهي التي تواصل دعمه إلى الآن.

إن مؤسسة الجامعي بدأت الاستثمار في مثل هذه الأعمال الاجتماعية عبر اعتمادها سياسة إنشاء مراكز التكوين والتأهيل المهني في العديد من المدن المغربية. و المؤسسة – حسب تصريح أحد مسؤوليها الإعلامي أحمد السدجاري – تحرص على مواكبة الخريجين في سوق الشغل. وأكد المصدر ذاته لجريدة “صدى تاونات” أنذاك “أن رؤوس الأموال يجب أن تكون قاطرة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب”.

وشهد حفل التخرج، الذي حضره مسؤولون وعدة فعاليات ، توزيع الجوائز على الخريجات المتفوقات. وكانت المؤسسة قد مكنت هذه الخريجات من الحصول على رخص السياقة، وذلك إلى جانب شهادات التكوين كمساعدات الحياة الاجتماعية ومساعدات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة..

وتجدر الإشارة أن السيد صلاح الدين الجامعي أحد أعضاء “مجموعة الجامعي” عبر صراحة في لقاء جمعه بمدير جريدة “صدى تاونات” بمدينة تطوان خلال شهر غشت الماضي عن استعداد المجموعة الكامل في المساهمة في تنمية إقليم تاونات سواء من حيث بناء إقامات سكنية اجتماعية أو بناء فنادق مصنفة أو المساهمة في خلق مشاريع تعود بالنفع على المنطقة والمجموعة معا عبر خلق فرص للشغل للشباب .كما عبر عن استعداد المجموعة أيضا لبناء مركز للتكوين والتأهيل المهني بمدينة تاونات ودعمه على شاكلة المركز الموجود في حي بن سودة بمدينة فاس.

"مجموعة الجامعي" تعبر عن استعدادها للمساهمة في تنمية إقليم تاونات

“مجموعة الجامعي” تعبر عن استعدادها للمساهمة في تنمية إقليم تاونات

هذه تشكيلة مجموعة الجامعي
– أحمد الجامعي هو الرئيس المدير العام للمجموعة ويساعده فريق من صناع القرار الفنيين المكلفين بالدراسات الأولية للاستثمار والإنتاج؛ ويتكون هذا الفريق من:

المهندس اسماعيل الجامعي نائب المدير العام ؛ورشيد الجامعي وهو مهندس كذلك المسؤول عن دراسات السوق والعلاقات الخارجية، المهندس عيسى مهدار، المهندس علي الغمري، صوفيا الجامعي المهندس يوسف الجامعي؛والدكتور حسن الجامعي يتولى دور المستشار للفريق الفني .

من جهة أخرى هناك فريق آخر، له دور مهم في تفعيل المشاريع وتسويقها ويتعلق الأمر بفريق يتشكل بقيادة الحاج التهامي الجامعي، المسؤول عن الإنجاز- محمد الجامعي المسؤول عن رصد وتتبع التمويل؛ أنس الجامعي، مكلف بمهمة؛ صلاح الدين الجامعي مكلف بمهمة، مندوب مبيعات- هشام الجامعي مكلف بمهمة، مندوب مبيعات.

أما بالنسبة لمهام الإدارة والتسويق، فهي تدار من قبل فريق يتكون من أكثر 45 إطار من مستوى عال من الكفاءة .

ادريس الوالي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى