البراءة لأب طالبين قاعديين من تاونات من تهمة زراعة الكيف

البراءة لأب طالبين قاعديين من تاونات من تهمة زراعة الكيف

البراءة لأب طالبين قاعديين من تاونات من تهمة زراعة الكيف

حميد الأبيض-عن”الصباح”:”تاونات نت”/غادر  والد طالبين قاعديين مدانين في ملف مقتل زميلهما عبد الرحيم الحسناوي، نهاية الأسبوع الماضي، سجن عين عائشة (تاونات)، بعد تبرئته من قبل ابتدائية تاونات من تهمتي «زراعة مادة القنب الهندي ومحاولة إنتاج المخدرات» اللتين توبع بهما في ملف جنحي تلبس.

وأصدرت المحكمة حكمها بعدم مؤاخذة أبي الطالبين المدانين ب10 سنوات سجنا لكل واحد منهما، وتحميل الخزينة العامة الصائر، بعد مناقشة ملفه في ثالث جلسة بعد تعيينه أمام المحكمة، والاستماع إليه وإلى شهود ومرافعات الدفاع والنيابة العامة.

 واقتنعت المحكمة ببراءة أبي الطالبين المعتقلين بدورهما في السجن المذكور، من المنسوب إليه سيما أمام إنكاره وعدم توفر الأدلة والقرائن المثبتة لزراعته البقعة الأرضية بالقنب الهندي في قضية تعود إلى أربع سنوات خلت، في فترة كان فيها قيد العلاج بالرباط. وأنكر الأب الذي آزره محامون، زراعته تلك البقعة المتنازع عليها، أو غيرها، فيما قالت مصادر طلابية إن الأب سبق أن تلقى تهديدات بطبخ ملف والزج به في السجن، بعد استقباله طلبة قاعديين زاروه بمنزله بدوار مولاي بوشتى الخمار بنواحي مدينة تاونات، تضامنا مع ابنيه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6192

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى