إبن إقليم تاونات الشيخ محمد الفيزازي:ما ينشر على “فيسبوك” بإسمي لا علاقة لي به …وأنا مع الحراك

الشيخ محمد الفيزازي

الشيخ محمد الفيزازي

طنجة:”تاونات نت”/قال الشيخ السلفي إبن إقليم تاونات محمد الفيزازي، ردا على من طالبوه برحيله أثناء حضوره الجمعة 16يونيو 2017 أشغال المناظرة الوطنية حول الأوضاع بالحسيمة، إن هناك عشرات الصفحات على “فيسبوك” باسمه لكنه لا علاقة له بها ولا بمحتواها، مؤكدا أنه مع حراك الريف منذ البداية لكنه ضد “الفتنة”.

وأوضح الفيزازي في كلمة له في أشغال المناظرة الوطنية حول الأوضاع بالحسيمة، التي نظمتها جهة طنجة تطوان الحسيمة الجمعة الماضي، إن أغلب الصفحات الموجودة على موقع “فيسبوك” باسمه وصوره مزيفة وأنه يتبرأ من كل التدوينات التي نشرت بتلك الصفحات والتي تعيد عدد من المواقع الإعلامية نشرها، مضيفا بالقول: “لم أنشر حرفا واحد، فقط ما قلته بالصوت والصورة أحاسب عليه … ما بني على باطل فهو باطل ولن أرحل”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن “هناك من يهون من كلمة فتنة حتى أنه من يقول فتنة يوصف بالشيطنة وبالمخرب”، مضيفا “أنا من أصول ريفية ووالدي هو رئيس جيش التحرير في الريف وليس فقط ريفي عادي، وأنا منذ اللحظة الأولى كنت مع حراك الريف وأنا مع المطالب الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وأن هناك لوبيات فساد”.

الشيخ الفيزازي في مقدمة الحاضرين في مناظرة طنجة

الشيخ الفيزازي في مقدمة الحاضرين في مناظرة طنجة

وأكد أن الحل للخروج من هذه الأزمة هو “نزع فتيل الخطاب العنصري الذي يؤجج العداوات، نحن مغاربة شعب واحد وأمة واحدة دين واحد وقبلة واحدة وعلى هذا الأساس يجب أن يتم الإصلاح”

وتابع قائلا: “أنا لا أخون أحدا وأنا مع الحراك والتظاهرات ومحاربة الفساد ولكن من قال ارحل حتى يدير الجمهورية الريفية وعاد يقول لي ارحل..أنا في المملكة المغربية”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى