البرلمانية التاوناتية د.كنزة الغالي النائبة الثانية لرئيس مجلس النواب في بنيكاراغوا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1238" align="aligncenter" width="500"] خلال لقاء فوربيل المنعقد في ماناغوا عاصمة بنيكاراغوا[/caption] مثلت النائبة البرلمانية التاوناتية [caption id="attachment_1238" align="aligncenter" width="500"] خلال لقاء فوربيل المنعقد في ماناغوا عاصمة بنيكاراغوا[/caption] مثلت النائبة البرلمانية التاوناتية Rating: 0

البرلمانية التاوناتية د.كنزة الغالي النائبة الثانية لرئيس مجلس النواب في بنيكاراغوا

خلال لقاء فوربيل المنعقد في ماناغوا عاصمة بنيكاراغوا

خلال لقاء فوربيل المنعقد في ماناغوا عاصمة بنيكاراغوا

مثلت النائبة البرلمانية التاوناتية  الدكتورة كنزة الغالي النائبة الثانية لرئيس مجلس النواب الأستاذ رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب خلال لقاء الفوبريل ” FOPREL ” الذي عقد في 25 غشت 2014 بماناغوا عاصمة نيكاراغوا والذي صوتت فيه الدول الاعضاء بالاجماع على انضمام المغرب كعضو ملاحظ.

وتجدر الإشارة أن  هذه المجموعة  تتكون من رؤساء برلمانات دول امريكا الوسطى ودول الكراييب وقد حضر اللقاء كل من رئيس برلمان جمهورية الدومينيكان، رئيس برلمان نيكاراغوا، رئيس برلمان كواتيمالا، رئيس برلمان جمهورية بليسي، رئيس برلمان جمهورية السالفادور، نائب رئيس برلمان الهندوراس، نائب رئيس مجلس النواب بالولايات المتحدة المكسيكية، نائب رئيس برلمان كوستا ريكا، ونائب رئيس برلمان الشيلي و نائب رئيس البارلاسين ورئيس برلمان تايوان ضيف شرف وعضو مراقب.

وقالت النائبة الغالي في تصريح صحافي أن  رؤساء البرلمانات المشاركة أعربوا عن سرورهم لانضمام المغرب لمجموعتهم كملاحظ كنموذج للتعاون بين دول الجنوب وكذلك كفضاء للحوار يمكن للمغرب من خلاله التعريف بقضيته العادلة ووحدته الوطنية. مضيفة أن  بعضهم أقر بانه لا يعرف الا النزر القليل عن المغرب وان يصبح المغرب عضوا ضمن هذه المجموعة كفيل بفتح سبل التعارف والتعاون على مختلف الاصعدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 3377

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى