اغتصاب “طفل منغولي” يورط قاصرا في جماعة عين عائشة بنواحي مدينة تاونات

اغتصاب طفل-أرشيف

اغتصاب طفل-أرشيف

رشيد الكويرتي –عن “هسبريس”:”تاونات نت”/أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس، بعد زوال الجمعة25غشت الجاري، بمتابعة قاصر (م.ش)، يبلغ 16 سنة من عمره، في حالة سراح مؤقت؛ وذلك للاشتباه في تورطه في اغتصاب طفل (12 سنة) يعاني من مرض متلازمة داون، وذلك بدوار الرقابيين، التابع لجماعة عين عائشة بإقليم تاونات.

وحدد قاضي التحقيق، الذي أمر بإجراء خبرة طبية على “الطفل المنغولي”، تاريخ 28 شتنبر المقبل موعدا لمواصلة البت في هذه الملف، الذي ينكر فيه المتهم واقعة اعتدائه الجنسي على المشتكي.

إلى ذلك، كانت عناصر الدرك الملكي بعين عائشة أوقفت، مساء الخميس الماضي، القاصر المتهم في هذه القضية من داخل منزل أسرته بالدوار المذكور، بناء على شكاية موجهة ضده من أسرة “الطفل المنغولي” للنيابة العامة بفاس، فاستمعت إليه الضابطة القضائية في محضر رسمي، قبل تقديمه في حالة اعتقال أمام أنظار وكيل الملك باستئنافية فاس، الذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق لاتخاذ المتعين في حقه.

وكانت عائلة الطفل المشتكي، حسب قريب له تحدث للموقع، عرضته على أطباء المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، والذين أكدوا لها تعرضه لاغتصاب نتج عنه تعفن بالدبر، ما جعله يحس بالألم وغير قادر على التحكم في نفسه لدى قضائه حاجاته البيولوجية.

وأورد المتحدث ذاته أن قريبه المعاق تشبث بتوجيه التهمة بالاعتداء عليه جنسيا للمتهم خلال جميع مراحل الاستماع إليهما، واصفا واقعة اغتصابه بأدق تفاصيلها، ومبرزا أن الطفل أصبح يعاني، جراء تعرضه لهذا الاعتداء، من اضطرابات نفسية حادة.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى