طن من مخدر الشيرا في قبضة درك المركز الترابي لتاونات وشبكة دولية للاتجار في المخدرات وراء العملية…

مشهد لعملية حجز مخدر الشيرا ( أرشيف)

مشهد لعملية حجز مخدر الشيرا ( أرشيف)

محمد الزروالي:”تاونات نت”/سقط مؤخرا صيد ثمين من مخدر الشيرا في قبضة عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات، بعد عملية ترصد وملاحقة لسيارة من نوع كولف سوداء حامت حولها شبهة تهريب طن من مخدر الشيرا، اذ انتهت عملية الملاحقة بتوقيف السيارة المذكورة على الطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة تيسة فيما تمكن سائق السيارة من الفرار بعدما أطلق ساقيه للريح في مزارع تيسة حينما ضاقت به سبل الفرار من قبضة عناصر الدرك التي لاحقته انطلاقا من تاونات باتجاه تيسة. وجرى حجز الكمية المذكورة فيما تم فتح تحقيق في أكبر عملية تهريب للمخدرات يشهدها تراب اقليم تاونات منذ مطلع 2017 ، ويشتبه أن يقف وراء عملية التهريب هذه شبكة دولية للمتاجرة في المخدرات.

وفي السابع من شهر يونيو الفائت، تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات أيضا من الايقاع بمهرب آخر لمخدر الشيرا، خلال هذه العملية تم اعتقال سائق سيارة من نوع داسيا وحجز 21 كلغ من مخدر الشيرا كان مخبأ بعناية فائقة على متنها، وجرى ايداع المهرب السجن المحلي لعين عائشة بانتظار مثوله أمام النيابة العامة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى