حسن شرفي أحد رجال السلطة الذي قضى 10سنوات بتاونات في ذمة الله

المرحوم حسن شرفي

المرحوم حسن شرفي

بسم الله الرحمن الرحيم (ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي)

  الرباط:”تاونات نت”/علمنا ببالغ الأسى والحزن أن السيد حسن الشرفي،أحد أبناء غفساي  بإقليم تاونات ؛قد انتقل الى جوار ربه خلال قضاء عطلته الصيفية مع أفراد عائلته بمدينة تطوان يوم الأحد 10شتنبر 2017 ،عن عمر يناهز 67 سنة بعد مرض ألم به في السنين الأخيرة ،وقد تم دفنه بمقبرة بحي الرياض يوم الإثنين 11شتنبر 2017 بمدينة الرباط.

    والمرحوم هو أحد رجال السلطة الذين شغلوا عدة مناصب في وزارة الداخلية حيث أول منصب تم تعيينه فيه بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة هو قائد في اسكورة بإقليم بولمان ثم قائدا في منطقة تنديت ثم مرموشة .

    وفي سنة 1990 تم ترقيته إلى قائد ممتاز رئيسا مكلفا لقسم الشؤون العامة بعمالة إقليم تاونات حيث بقي يشغل هذا المنصب بتاونات إلى حدود سنة 2000.ومباشرة بعد ذلك تم تعيينه في نفس المنصب بعمالة إقليم شفشاون إلى حدود 2004.ثم التحق بمصالح وزارة الداخلية إلى حدود  سنة 2010 حيث أحيل على التقاعد بعدما تم ترقيته إلى كاتب عام في سنة 2008.

المرحوم حسن شرفي بمعية الخليفة الأول للعامل باشا تاونات في لقاء رسمي بعمالة تاونات سنة1996

المرحوم حسن شرفي (على اليمين) بمعية اعميمي الخليفة الأول للعامل باشا مدينة تاونات في لقاء رسمي بعمالة تاونات سنة 1996

     وعرف عن الفقيد حسن الشرفي حبه للعمل والصدق والنزاهة وشغفه بالثقافة والمثقفين  والتواصل الدائم مع كل الفاعلين والمواطنين على حد السواء.

     وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة “تاونات نت” الإلكترونية ومعها جريدة “صدى تاونات” الورقية بأحر التعازي وأصدق المواساة الى عائلة الفقيد بالرباط وتاونات وفاس،وعلى رأسها  زوجته السيدة حبيبة بوعروق و أبناءه :المهدي ياسير (بفرنسا) وسلمى  وسفيان وسعد وشقيقات المرحوم وأشقاؤه  وباقي أفراد العائلة والمقربين وأصدقاؤه سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

    تغمد الله الفقيد  بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين،وانا لله وانا اليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5596

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى