فرار سجين مسجل خطر من سجن تاونات إلى وجهة مجهولة

سجن عين عائشة /تاونات

سجن عين عائشة /تاونات

حميد لبيض-عن جريدة”الصباح”:”تاونات نت”/تمكن سجين كان نزيلا في سجن تاونات من الفرار إلى وجهة مجهولة أثناء نقله من السجن للمستشفى بعد إصابته بجروح بالغة، بعدما ضرب رأسه مع حائط في حيلة نجح بعدها في مغادرة السجن والفرار.

وحسب مصدر مطلع من عين المكان، أن عناصر الأمن بعد توصلها بخبر فرار السجين استنفرت عناصرها من أجل البحث عن مجرم خطير مدان بـ 7 سنوات سجنا، بتهم السرقة والاختطاف والاغتصاب والضرب و الجرح.

وأضاف المصدر، أن عناصر الأمن كثفت عناصرها للبحث عن السجين بالمحيط العائلي، خاصة سد الساهلة البعيد بـ 10 كيلومترات عن المدينة، حيث دأب على الإقامة في كوخ يستغله مكانا للفتك بأجساد فتيات ونساء يختطفهن من مواقع مختلفة بالمدينة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، بعدما كون عصابة إجرامية للسرقة.

للإشارة ، السجين والبالغ من العمر 24سنة ، كان يقضي العقوبة السجنية المدان بها من قبل غرفة الجنايات باستئنافية فاس، رفقة عشيقته التي اعتقلت معه، والمدانة بـ 4 أشهر حبسا نافذا وأدائها 500 درهم غرامة لأجل ”الفساد وإخفاء شيء متحصل من جريمة”، بعدما برئت من جنحة عدم التبليغ عن جناية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5578

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى