جمعية الخير بالحي الإداري تنظم أياما تطوعية وأنشطة ترفيهية للأطفال بتيسة بنواحي تاونات

جمعية الخير بالحي الإداري تنظم أياما تطوعية وأنشطة ترفيهية

جمعية الخير بالحي الإداري تنظم أياما تطوعية وأنشطة ترفيهية

يونس لكحل:”تاونات نت”/نظمت مؤخرا جمعية الخير بالحي الإداري بتيسة بإقليم تاونات أياما تطوعيا للنظافة وصبحية لألعاب الأطفال دامت لأيام.

الأيام  التطوعية شاركت بها عدد من فعاليات المجتمع المدني قدموا من جل أحياء البلدة لينخرط الجميع في جو من التآزر والتعاون للتحسيس بأهمية النظافة والتطوع كمبادرات تكتسي أهمية وقيمة راقية وتخلق إحساسا بالمسؤولية الملقات على جميع المواطنين خدمة لأحيائهم السكنية وضرورة المحافظة على النظافة والرونق والجمالية للفضاءات السكنية .

 النشاط التطوعي و الإحتفالي عرف كذلك تنظيم ألعاب للأطفال لجل ابناء تيسة بهدف الترويح على نفوسهم والرفع من مستوى الفرجة عندهم ، بالإضافة إلى إبراز أهمية الأنشطة التطوعية الإحتفالية و تنشيط المشهد العمومي بطرق رفيعة المستوى .

جمعية الخير بالحي الإداري تنظم أياما تطوعية وأنشطة ترفيهية

جمعية الخير بالحي الإداري تنظم أياما تطوعية وأنشطة ترفيهية

وفي  تصريح لرئيس الجمعية المنظمة للنشاط محمد السلاسي والذي يشغل منصب رئيس المجلس الإقليمي لتاونات عبر عن مدى شكره لكل فعاليات المجتمع المدني والساكنة على انخراطها المسؤول والواعي للمساهمة في إنجاح الأيام التطوعية لما لها من أهمية في تفعيل المبادرات التضامنية بين المواطنين.

 كما توجه بالشكر الى أفراد مكتب الجمعية على المجهودات القيمة التي يقومون بها للتعريف بأهمية الانخراط بالعمل الجمعوي الهادف والمسؤول ، بل وجب على النخبة السياسية كذلك الاقتداء بالمجتمع المدني ومواكبته بعدما أضحى بتيسة ينحو طريقا مميزا وراقي على كل المستويات  بتعبير المتحدث .

هذا وقامت الجمعية كذلك بصباغة جدران مدرسة إدريس الأول الابتدائية الكائنة بالحي الإداري  والتي تعد من أقدم المدارس الابتدائية بإقليم تاونات وبالجهة …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى