جمعية الأعمال الاجتماعية لإقليم تاونات تجدد الثقة في أحمد اليونسي رئيسا لها Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1329" align="aligncenter" width="440"] الأستاذ أحمد اليونسي[/caption] تم مؤخرا إعادة انتخاب الأستاذ "أحمد اليونسي" نائب برلماني سابق ورئ [caption id="attachment_1329" align="aligncenter" width="440"] الأستاذ أحمد اليونسي[/caption] تم مؤخرا إعادة انتخاب الأستاذ "أحمد اليونسي" نائب برلماني سابق ورئ Rating: 0

جمعية الأعمال الاجتماعية لإقليم تاونات تجدد الثقة في أحمد اليونسي رئيسا لها

الأستاذ أحمد اليونسي

الأستاذ أحمد اليونسي

تم مؤخرا إعادة انتخاب الأستاذ “أحمد اليونسي” نائب برلماني سابق ورئيس الجماعة القروية سيدي يحيى بني زروال رئيسا لجمعية الأعمال الاجتماعية لاقليم تاونات بمقر عمالة تاونات ؛خلال انعقاد جمعها العام الذي حضره أزيد من 22 ممثلا للمجالس الجماعية، وبعض أطر قسم العمل الاجتماعي بالعمالة.

 وتجدر الإشارة أن هده  الجمعية تأسست سنة 1996 ويتشكل جمعها العام من مندوبين عن المجالس الجماعية القروية والحضرية (49) بالاقليم، وتساهم في ميزانيتها كل جماعة ب 1% من حصتها من الضريبة على القيمة المضافة في حين تناهز ميزانيتها السنوية 2 مليون درهم .

 وفي تصريح لجريدة “تاونات” قال الأستاذ اليونسي أن الجمعية تهدف الى المساهمة في التنمية الاجتماعية بالاقليم من خلال دعم التعليم والخدمات الصحية والفئات المعوزة، كما تساهم في التنشيط الرياضي والثقافي.وأضاف أن من أبرز انجازاتها توزيع آلاف الحقائب المدرسية والمساهمة في الحد من آثار البرد القارس بالمدارس الاعلى ارتفاعا على سطح البحر ودعم دور الطالب والطالبة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى