3حوادث سير خلال أقل من شهر على الطريق الوطنية رقم 8 بإقليم تاونات

حادثة سير خطيرة صباح يوم 23نونبر 2017 _

حادثة سير خطيرة صباح يوم 23نونبر 2017 _

   محمد الزروالي:”تاونات نت”/وقعت حادثة سير خطيرة صباح يوم 23نونبر 2017 على مشارف مدينة تاونات على الطريق الوطنية رقم 8 في اتجاه عين عائشة ؛على بعد أمتار من سد الشرطة ،الذي يقع بمدخل مدينة تاونات ، بين سيارة النقل السري 207 و سيارتين خفيفتين.

   وحسب مصدر أمني  لم يكن هناك ضحايا بل خسائر مادية فقط على مستوى السيارات في حين تبقى أسباب الحادث غير معروفة إلى حين فتح تحقيق من طرف السلطة المختصة لمعرفة حيثيات الحادث.
ويعتبر هذا الحادث الثالث ،بعد حادث انقلاب سيارة من نوع رونو  في منحدر خطير مساء يوم 17نونبر 2017 ليلا بدوار باب وندار بجماعة ارغيوة حيث تعرض السائق (من القوات المساعدة يعمل بالدار البيضاء ) ومرافق له لإصابات خطيرة نقلا على اثرها الأول الى المستشفى العسكري بمكناس والثاني (المرافق) إلى المستشفى الجامعي بفاس.

حادثة سير خطيرة صباح يوم 23نونبر 2017

حادثة سير خطيرة صباح يوم 23نونبر 2017

   أما حادثة السير الثانية فقد وقعت بسبب الإصطدام الخطير،يوم 19نونبر2017،قرب قنطرة واد إيناون على نفس الطريق الوطنية رقم 8 التي تربط بين فاس وتاونات .

 عدسة :كريم الزاهر

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7186

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى