الدرك يحقق في اعتداء جنسي على طفل بغفساي بتاونات

الدرك الملكي أرشيف

الدرك الملكي أرشيف

رشيد الكويرتي – عن”هسبريس”:”تاونات نت”/باشرت عناصر مركز الدرك الملكي بغفساي بنواحي مدينة تاونات  التحقيق في حادث اعتداء جنسي تعرض له طفل مؤخرا  عمره ست سنوات، بدوار القلعة التابع لجماعة تمزكانة ضواحي تاونات، على يد ابن عمه البالغ من العمر 18 سنة.

وبحسب ما نقلته مصادرنا، فإن عناصر الدرك الملكي قامت بتمشيط دوار القلعة حيث وقع الحادث، من أجل توقيف المشتبه فيه غير أنه تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة، مبرزة أن الطفل تم نقله في حالة حرجة إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس حيث يتلقى العلاج.

وأبرزت المصادر ذاتها أن وقائع تعرض الطفل لهذا الاعتداء الجنسي جرت وسط أحد حقول الزيتون حين كان الضحية رفقة ابن عمه يرعى قطيع غنم يعود لأسرته، بينما كان والداه منهمكين في جمع غلة الزيتون بأحد الحقول المجاورة.

وعلمت الجريدة، استنادا إلى مصادرها، أن مصالح الضابطة القضائية حلت، صباح يوم الأحد 3دجنبر 2017، بالمستشفى الذي يخضع فيه الطفل للعلاج من أجل الاستماع إليه على خلفية تعرضه لهذا الاعتداء، وفتحت تحقيقا في هذه القضية بناء على إخبارية توصلت بها في الموضوع قبل وضع أسرة الضحية لأية شكاية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى