بارون ترويج الكوكايين والشيرا والخمور يسقط في قبضة الدرك بالزريزر بنواحي تاونات

بارون ترويج الكوكايين والشيرا أرشيف

بارون ترويج الكوكايين والشيرا أرشيف

محمد المرنيسي:”تاونات نت”/تحدث شهود عيان بجماعة ازريزر بإقليم تاونات، أن أحد أخطر مروجي المخدرات الصلبة ( الكوكايين) ومخدر الشيرا والخمور قد سقط مؤخرا في شباك مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بتاونات يوم 28 شهر شتنبر 2017، بعد توصلها باخبارية عن تواجده  بخميس ازيرزر وقت انعقاد السوق الاسبوعي.

وجرى ايقاف المتهم وحجز مبلغ مالي كان بحوزته تبين وفق المصدر نفسه، انه تسلمه مقابل بيعه المسبق لكمية من المخدرات الى زبنائه بالمنطقة.

 واورد المصدر عينه، أنه جرى اعتقال البارون واقتياده الى منزله، حيث تم حجز كمية من المخدرات الصلبة ( كوكايين) وكمية اخرى من مخدر الشيرا والمشروبات الكحولية مخبأة بعناية داخل مسكنه. وعلم ان المتهم كانت صدرت بحقه مذكرات بحث وتوقيف من لدن المصالح الامنية المختصة، اذ كان المتهم يشكل مصدرا رئيسيا لاغراق دواوير بجماعتي ازريزر واخلافة ومحيطها بالمخدرات والخمور المشار اليها.

وقد خلف اعتقال هذا البارون ارتياحا واسعا في اوساط ساكنة المنطقة بعدما تسبب في إغراق شبابها بمختلف أنواع المخدرات والمشروبات الكحولية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى