نادي مقدمة الريف لألعاب القوى مفخرة الرياضة بتاونات: نتائج باهرة بإمكانيات ضعيفة

الاطار عبدالحميد السيتي و الرئيس عبد الحميد الشارف في صورة الى جانب المدير التقني الوطني عزيز داودة والصحفي بلعيد بويميد

الاطار عبدالحميد السيتي و الرئيس عبد الحميد الشارف في صورة الى جانب المدير التقني الوطني عزيز داودة والصحفي بلعيد بويميد

منير فلاح:”تاونات.نت”/ يشكل نادي مقدمة الريف لالعاب القوى النقطة المضيئة في الرياضة التاوناتية و الذي جعل اسم المدينة على لسان كل المختصين في رياضة ألعاب القوى على الصعيد الوطني، ويترأسه حميد اليترأسفي حين  يسهر على طاقمه التقني الاطار عبد الحميد السيتي البطل المغربي السابق المثقل بالتجربة و الخبرة.

 وقد رفع النادي هذه السنة ورقة التحدي في وجه كل الاندية الوطنية العريقة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى، اذ اعتبرها الساهرون على النادي سنة جني الثمار بعد سنوات من العمل الدؤوب و التمارين الشاقة حيث استطاع النادي تحقيق نتائج مميزة خلال مشاركته في في مختلف السباقات المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى.

لحظة تتويج نادي مقدمة الريف بالرتبة الثانية وطنيا بعد الجيش الملكي.

لحظة تتويج نادي مقدمة الريف بالرتبة الثانية وطنيا بعد الجيش الملكي.

 وقد استطاع النادي الفوز بالمرتبة الثالثة وطنيا في السباق الفدرالي الاول الذي نظم بمدينة القنيطرة يوم 03 دجنبر 2017 متقدما على اندية وطنية كبيرة ك: الجيش الملكي، خريبكة،الفتح، الوداد، الخميسات…..

 وسيعود النادي لتحقيق الرتبة الثانية وطنيا في السباق الفدرالي الثاني المنظم بمدينة بن جرير يوم 17 دجنبر 2017 خلف فريق الجيش الملكي، ثم المرتبة الخامسة و طنيا في السباق الفدرالي الثالث المنظم يوم الاحد 31 دجنبر بمدينة فاس.

 ومن نتائج الفريق تتويج ابن النادي محد العوادي يوم 19/12/2015 بمدينة مراكش بلقب بطولة المغرب المدرسية و التحاق البطل الصاعد حسام العزوزي بأكاديمية محمد السادس لالعاب القوى الذي يوجد مقرها بمدينة افران بعد تألقه اللافت في مختلف مشاركاته على الصعيد الوطني.

العداء الواعد حسام العزوزي في احدى المسابقات بقميص نادي مقدمة الريف.

العداء الواعد حسام العزوزي في احدى المسابقات بقميص نادي مقدمة الريف.

ولم تأتي نتائج النادي الرائعة من محض الصدفة بل جاءت بعد عمل جاد و مثابرة من طرف عدائي النادي و الطاقم التقني الذي يقوده الاطار عبد الحميد السيتي الذي وضع كل  خبرته في هذا الميدان رهن اشارة ابناء النادي دون اغفال الدور الكبير الذي يقوم به الطاقم الاداري للنادي بقيادة حميد الشارف وذلك في غياب شبه تام للدعم اللازم من طرف كل المتدخلين.

هذه النتائج المتميزة أصبحت تفرض على كافة فعاليات مدينة تاونات الوقوف بجانب هذا النادي الفتي و تقديم الدعم اللازم له خاصة فيما يخص الدعم المادي و كذا اللوجستيكي وذلك عبر اقتناء حافلة خاصة للنادي من اجل تسهيل تنقل  العدائين لمختلف المدن المغربية للمشاركة في السباقات المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

شعار نادي مقدمة الريف لألعاب القوى بتاونات

شعار نادي مقدمة الريف لألعاب القوى بتاونات

ومن ابرز عدائي النادي:

– الهوش حمزة – العوادي محمد -السيتي ابراهيم – الصباني يوسف – حسام العزوزي ( الذي التحق بأكاديمية محمد السادس).

المدرب: عبد الحميد السيتي

رئيس النادي: عبد الحميد الشارف/

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى